No Script

«Ooredoo» تختتم رعايتها لـ «RoadRush»

تصغير
تكبير

أوضحت شركة Ooredoo للاتصالات أن محبي المغامرة وسباقات السيارات كانوا على موعد مع أجواء حماسية في فعالية «RoadRush» التي تم تصميمها وفقاً لأعلى معايير السلامة تحت رعايتها يوم الجمعة الماضي، الماضي في مدينة الكويت لرياضة المحركات.

ولفتت إلى أن الحدث الذي رعته شمل مجموعة متنوعة من الأنشطة الرائعة التي سمحت للزوار خوض أروع اللحظات والمغامرات وسط أجواء مفعمة بالتشجيع والحماس في أشهر الحلبات الرياضية التي تضمها دولة الكويت.

وأضافت الشركة أن الفعالية مكّنت الشباب الكويتي من ممارسة هوايتهم المفضلة رياضة السيارات في بيئة آمنة متكاملة تسهم بإطلاق العنان لقدراتهم ومهاراتهم، وعززت الروح الرياضية لديهم ضمن مجموعة السباقات والتحديات المشوقة بين السائقين.

وفي تعليق له، قال مدير أول- قطاع الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo» الكويت، ناظم الغبرا: «كانت الفعالية متميزة من حيث الهدف الرئيسي المتمثل بتمكين المرأة الكويتية وتعزيز ثقافة الرياضة والترفيه، ومستوى التنظيم الذي تم ضمن الالتزام التام بإجراءات الصحة والسلامة العامة.

وذكر أنه كان للفتيات نصيب الأسد من هذه الفعالية، التي سلّطت الضوء على قدراتهن ومهاراتهن على حلبات السباق، حيث تألقن في سباق سيارات الفتيات الاحترافي وأثبتن جدارتهن وحضورهن القوي.

وبيّن أن الزوار من عشاق السرعة الباحثين دوماً عن تجربة جديدة مليئة بالإثراء والحماس والمغامرة وراء المقود، تمكنوا من تعلم القيادة الاحترافية على حلبات السباق والتعرّف على تقنيات «الانجراف» المعروفة أيضاً بـ«الدرفت»؛ إضافة إلى سباق سيارات الفتيات الاحترافي و«تجربة ماكلارين» التي تتيح للمشاركين تولي زمام قيادة سيارة «ماكلارين» فائقة السرعة.

وأكد الغبرا أن «Ooredoo» لم تتوان بالتعاون مع «RoadRush» في إثراء جدول الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها حيث اشتملت أيضاً على حفلات موسيقية وسوق «RoadRush» ومهرجان ترفيهي يدعم المواهب والمطاعم والكافيهات المحلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي