No Script

«بيراميدز» والمصري يبدآن «المشوار»

تعادل الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

مرتضى منصور بعد فوزه في انتخابات الزمالك
مرتضى منصور بعد فوزه في انتخابات الزمالك
تصغير
تكبير

تعادل الزمالك المصري مع ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي 2-2، أمس، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا في كرة القدم. وكان الصراع في المجموعة افتتح، اول من امس، بفوز الوداد البيضاوي المغربي على ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي بثلاثية. على صعيد آخر، بدأ مجلس الإدارة الجديد للزمالك، ترتيب أوراقه الخاصة بملف تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، بعدما جرى تأجيل الملف إلى حين الانتهاء من الانتخابات التي فاز بها مرتضى منصور.وأجل بعض اللاعبين ممن تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، مسألة التجديد، وفي مقدمهم المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أكدت مصادر أنه ينتظر الانتخابات.

كما ترغب الإدارة في حسم ملف تجديد عقد طارق حامد ومحمد أبو جبل الذي وضع شروطاً للموافقة.

من ناحية ثانية، يبدأ «بيراميدز» محاولة جديدة للظفر بكأس الاتحاد الأفريقي، عندما يفتتح مشواره، اليوم، بلقاء ضيفه الأهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي تشهد مباراة الصفاقسي التونسي مع زاناكو الزامبي.

ويفتتح المصري مشواره هو الآخر، اليوم، بالحلول على كوتون سبور الكاميروني في المجموعة الثالثة التي تشهد مباراة بين مازيمبي الكونغولي الديموقراطي وأوتوهو دويو الكونغولي.

ويلعب، اليوم أيضاً، سيمبا التنزاني مع أسيك ميموزا العاجي، ونهضة بركان المغربي مع جندارموري من النيجر في المجموعة الرابعة، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي مع شبيبة الساورة الجزائري ضمن المجموعة الثانية.من جانبه، أعلن لاعب «بيراميدز»، عبدالله السعيد، اعتزاله دولياً بعدما شارك في بطولة أفريقيا الأخيرة في الكاميرون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي