No Script

15.4 مليون دولار أرباح وحداته السكنية 51 في المئة منها للشركة وبدء تسليمها هذا الأسبوع

«عقارات الكويت» تُنجز «YOTELPAD Miami»

تصغير
تكبير

- طلال البحر: النمو الهائل لميامي منذ بداية تصورنا للمشروع تجاوز توقعاتنا الأكثر جموحاً

انتهت شركة عقارات الكويت من تطوير أول مشروع لها في ميامي «YOTELPAD-Miami» متعدد الاستخدامات، والمكوّن من 31 طابقاً، إذ كانت إلى جانب شريكها المطور «Aria Development Group»، قد حصلت على شهادة إنجاز المشروع الأسبوع الماضي، مطلقة بذلك أول مشروع سكني يحمل علامة «YOTEL» على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

ويقع المشروع السكني وسط مدينة ميامي، ويضم 231 وحدة سكنية تشغل الطوابق من 15 إلى 30، ويبدأ تسليم الوحدات السكنية، والتي بيعت بمتوسط سعر بلغ 650 دولاراً للقدم المربعة الأسبوع الحالي.

وبلغ إجمالي عمليات البيع للوحدات السكنية أكثر من 72.6 مليون دولار، مع تحقيق أرباح بلغت 15.4 مليون دولار، تبلغ حصة «عقارات الكويت» 51 في المئة منها، على أن يظهر الأثر المالي للمشروع في البيانات المالية في الربع الثاني من العام الجاري.

ويضم المشروع 222 غرفة فندقية من الطابق الأول وحتى 14، ومن المتوقع افتتاحه في أبريل المقبل، ويتميز بتقديم حلول معيشية مصممة بشكل مثالي.

ويوفر المشروع وحدات سكنية بنظام الاستوديو بمساحة 417 قدماً مربعة، وأخرى بغرفتي نوم بمساحة 708 أقدام مربعة، ومساحات متكاملة مخصصة للمعيشة، وتناول الطعام، ومطبخ.

وسيتمتع ملّاك الوحدات السكنية برفاهية استخدام المناطق المشتركة بالفندق، بالإضافة إلى صالة «SKY» الخاصة على مستوى البنتهاوس، والمخصصة للمقيمين.

وتتميز «Sky» بغرفة معيشة فاخرة، ومدفأة، وطاهٍ خاص لاستضافة 12 شخصاً، ومنطقة ألعاب، في حين سيتمكن السكان من الوصول إلى 3 خدم آليين من «Techi»، بالإضافة إلى كونسيرج، ومكان لتخزين الدراجات ومركز للياقة البدنية وحمام السباحة.

بيع الوحدات

تمكنت شركة «OneWorld Properties»، التي تم تكليفها ببيع وحدات المشروع، من بيع جميع الوحدات السكنية البالغ عددها 231 والتي تبدأ من 300 ألف دولار، في غضون 9 أشهر.

واستعان شركاء المشروع بشركة الهندسة المعمارية «Stantec» لتصميم المشروع، و«Beauchamp Construction» لأعمال البناء والتطوير، بينما قدمت «Development Services Solutions» الخدمات الإدارية لعملية البناء.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في «عقارات الكويت»، طلال البحر «حقق تعاملنا مع (Aria Development Group)، وفريق العمل في (YOTELPAD) نجاحاً كبيراً».

وأضاف أن النمو الهائل الذي شهدته ميامي منذ بداية تصور الشركة للمشروع حتى الآن تجاوز توقعاتها الأكثر جموحاً، في وقت تستمر المدينة في التحول إلى مركز تكنولوجي عالمي، وأثبتت بقوة مكانتها في المرتبة الثانية بعد وادي السيليكون في الولايات المتحدة.

وتابع البحر أن رؤية «عقارات الكويت» لأول منتج سكني يحمل علامة «YOTEL» على الساحل الشرقي، تقوم على تقديم منتج عالمي لسكان وزوار وسط مدينة ميامي.

خطوات مجزية

ذكر البحر أن «عقارات الكويت» أعلنت في نوفمبر الماضي عن استثمارها والشركة التجارية العقارية المشتركة في مشروع «501 First Residences» في ميامي، في ثاني تعاون مع المطور «Aria Development Group»، حيث تبلغ تكلفة المشروع نحو 172 مليون دولار.

كما قال مدير «Aria Development Group»، ديفيد أرديتي «كل خطوة في هذه العملية، من الفكرة إلى المبيعات إلى البناء كانت مجزية، ويجب أن يشعر جميع الشركاء بالفخر لإنجاز المشروع، وسط التحديات التي تحيط بنا، ونحرص على إطلاق العلامة التجارية العالمية للمرة الأولى في المدينة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي