No Script

«سلة الجهراء» يواجه «الأصفر»

المدرب دراغان يقود الجهراء في أول مباراة له أمام القادسية
المدرب دراغان يقود الجهراء في أول مباراة له أمام القادسية
تصغير
تكبير

ينطلق القسم الثالث الأخير من الدوري الممتاز لكرة السلة، اليوم، بإقامة ثلاث مباريات على صالة الاتحاد في مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وفي أبرز اللقاءات، يتواجه الجهراء الثالث و«المتجدّد» مع القادسية الرابع في مهمة لتثبيت الأقدام في «المربع الذهبي»، عند الساعة 8:30 مساءً.

وستكون المباراة الأولى للجهراء مع المدرب الجديد، الصربي دراغان فاسكنن، الذي تعاقد معه النادي حتّى نهاية الموسم. وهو المدرب الثالث للفريق في الموسم الراهن، بعد التونسي منعم عون وسعد الضامن.

كما عزّز الجهراء صفوفه بالأميركي شاني ريكتور، قادماً من أُحُد السعودي، لتعويض الرحيل المفاجئ للنجم اللبناني وائل عرقجي، أخيراً.

ويخوض «الكويت» المتصدر اختباراً سهلاً مع القرين المتذيل، في الـ4:30 مساء، حيث تبدو فرصة الأول سانحة للاحتفاظ بالصدارة التي استعادها في المرحلة الأخيرة من القسم الثاني بفوزه على كاظمة المتصدر السابق 94-81.

وفي مباراة ثالثة في الـ6:30، يسعى كاظمة الثاني الى التعافي سريعاً من آثار الخسارة الأولى في الموسم والعودة الى نغمة الفوز على حساب برقان الخامس.

ويتصدر «الكويت» الترتيب بـ19 نقطة بفارق نقاط التسجيل أمام كاظمة (191 مقابل 178)، ثم يأتي الجهراء الثالث (15)، أمام القادسية (14)، برقان (12) والقرين الأخير (11).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي