No Script

«برقان» كرّم موظفيه المميّزين افتراضياً

تصغير
تكبير

كرّم بنك برقان افتراضياً مجموعة جديدة من موظفي الخدمات المصرفية الشخصية وإدارة تجربة العملاء بالإضافة إلى عدد من فروعه، لأدائهم المتميز واجتهادهم خلال 2021.

وشهد الحفل الذي نظّمه البنك بحضور مجموعة من ممثلي الإدارات العليا، تكريم 67 موظفاً تميزوا في مجال خدمات القطاع المصرفي والتجاري وخدمة العملاء ومركز الاتصال، ومنحهم جوائز قيّمة وأوسمة تقديرية.

وشمل التكريم أيضاً 9 من فروع البنك تقديراً لنجاحها في تقديم تجربة مصرفية استثنائية للعملاء، إذ تم اختيارها وفقاً لتقييم ربع سنوي يجريه البنك لمتابعة الأداء العام للفروع والتزامها بثقافته واحترامها لقيمه المؤسسية في بيئة العمل.

وقال رئيس مدراء مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في البنك، ناصر القيسي، إن الجودة والابتكار في الخدمات المصرفية، ورضا العملاء عنها هي المعايير الحقيقية لنجاح المؤسسات المصرفية.

وأضاف أنه لا يمكن تحقيق ذلك إلّا في ظل وجود فريق مهني كفؤ وقادر على التميّز والإبداع، في بيئة عمل تحتضن قدراته وتقدّر جهوده.

من جهته، ذكر مدير أول إدارة شؤون العملاء في البنك، أحمد الأرملي، أن «برقان» يدرك أن نجاحه المؤسسي يعتمد في جزء كبير منه، على تفاني وكفاءة وموهبة موظفي خدمة العملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي