No Script

كاظمة يعتذر عن «القميص البديل»

تصغير
تكبير

أصدر مجلس إدارة نادي كاظمة بياناً يعتذر فيه لمنتسبيه ومحبيه وللجماهير الرياضية قاطبة عما حصل في مباراة النادي مع نادي الفحيحيل أمس

الجمعة من عدم إحضار فانيلة النادي البديلة مما أدى الى استخدام فانيلة الإحماء التي لا تحمل أرقاما من الخلف اثناء الشوط الأول من المباراة.

وأكد البيان أن هذا الأمر أزعج مجلس الإدارة، وسوف يشكل المجلس لجنة لمعرفة ماحدث ومحاسبة المتسبب والعمل على عدم تكراره مستقبلا.

وأضاف: «ونؤكد للجميع أن مجلس الإدارة يقدر كل نقد بناء مادام الهدف منه الغيرة على مكانة نادي كاظمة».

ويواجه نادي كاظمة غرامات عدة من اتحاد كرة القدم على خلفية «حادثة القمصان» التي شهدتها مباراته مع الفحيحيل، اليوم، ضمن الجولة العاشرة من «دوري stc الممتاز».

وكان مصدر في لجنة المسابقات، أوضح أن اللائحة تقضي بتغريم كاظمة 2000 دينار لعدم احضاره طقم الملابس الاحتياطي، بالإضافة الى 250 دينار لتسببه بتأخير موعد انطلاق المباراة، و250 دينار أخرى لعدم ارتداء الفريق شعار الشركة الراعية للبطولة على قميصه البديل في الشوط الاول.

وكانت ادارة فريق كاظمة لجأت الى استخدام الاشرطة اللاصقة لكتابة أرقام اللاعبين على القميص البديل «الأزرق» الذي قاموا بارتدائه قبل خوضهم المباراة بعدما رفض مراقب المباراة خوض كاظمة المباراة بقميصه البرتقالي التقليدي بسبب تقارب اللون مع زي الفحيحيل، «الاحمر» لتلجأ ادارة كاظمة الى القمصان البديلة والتي لا تحمل ارقاماً.

وارتدى لاعبو كاظمة قمصاناً باللون الابيض في الشوط الثاني بعدما تم احضارها من مقر النادي.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليتقدم كاظمة الى الصدارة موقتاً برصيد 21 نقطة، فيما رفع الفحيحيل رصيده الى النقطة العاشرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي