No Script

متفرقات

نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
تصغير
تكبير

• غادر السويسري شيردان شاكيري نادي ليون بعد أقل من نصف موسم على وصوله إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم، للانضمام إلى شيكاغو فاير الاميركي مقابل 7 ملايين يورو.

• تقام، اليوم وغدا، الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويلعب، اليوم، ماميلودي صنداونز (جنوب افريقيا) مع الهلال (السودان) في المجموعة الأولى، النجم الساحلي (تونس) مع شباب بلوزداد (الجزائر) في الثالثة، والوداد (المغرب) مع ساغرادا اسبيرانسا (أنغولا) في الرابعة.

ويلتقي، غداً، الترجي (تونس) مع جوانينغ غالاكسي (بوتسوانا) في الثالثة، الزمالك (مصر) مع بترو أتلتيكو (أنغولا) في الرابعة، حوريا (غينيا) مع وفاق سطيف (الجزائر) والرجاء (المغرب) مع أمازولو (جنوب افريقيا) في الثانية.

ويختتم الأهلي (مصر) والمريخ (السودان) الجولة، في 5 مارس (الأولى).

• اقتنص الجونة فوزاً ثميناً من مضيفه طلائع الجيش بهدف في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثامنة للدوري المصري لكرة القدم.

وتعادل انبي سلباً مع ضيفه مصر المقاصة، بملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثامنة.

• اقترب السد من الاحتفاظ بلقبه بطلاً للدوري القطري لكرة القدم بعدما تجاوز أم صلال بهدفين في الجولة 18.

ورفع «الزعيم» رصيده الى النقطة 46 من 16 مباراة، وبات على بعد انتصارين على قطر في مباراة مؤجلة وعلى الأهلي في الجولة المقبلة للتتويج رسمياً.

• أعلنت اللجنة الموقتة للاتحاد السوري لكرة القدم تكليف المدرب غسان معتوق (44 عاماً) بقيادة المنتخب في المباراتين المتبقيتين له أمام لبنان والعراق، الشهر المقبل، ضمن الدور الثالث الحاسم المؤهل لمونديال 2022.

• بعد أقل من شهرين على فوز سائقه الهولندي ماكس فيرستابن بلقب بطولة العالم للفورمولا واحد، كشف فريق ريد بول النقاب عن سيارته الجديدة طراز «آر بي18» للعام 2022 والتي احتفظت بألوانها السابقة.

• أُدرج اسم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أوّل عالمياً، على لائحة المشاركين في دورة إنديان ويلز الأميركية للماسترز ألف نقطة للتنس، المخصصة فقط للملقحين ضد «كورونا» بعد أقل من شهر على منعه من خوض بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات غراند سلام، على خلفية عدم تلقيه اللقاح.

• أوقف يوتا جاز انتصارات ضيفه غولدن ستايت ووريرز عند 9 متتالية بفوزه عليه 111-85 في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، فيما تابع لوس أنجليس ليكرز سقوطه بخسارته أمام مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 105-107.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي