pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

حريصون على السلامة العامة للمواطنين والوافدين

محافظ العاصمة تفقد سيارات المأكولات: لا عمل بلا ترخيص.. و«ما نقف ضد الأرزاق»

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد أن محافظة العاصمة مستمرة في حملاتها على مختلف المناطق، لافتاً إلى أن كثافة هذه الحملات التي تقودها المحافظة بالتعاون مع البلدية ووزارة الداخلية وغيرها من الجهات الحكومية يأتي في إطار تنفيذ رؤيتنا نحو التطوير والتحديث.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها مساء اليوم إلى منطقة جابر الأحمد ورافقه بها مدير إدارة الدوريات العقيد نايف الحجرف.

وقال الخالد على هامش الزيارة إن الحملات التي نقوم بها منذ شهر سبتمبر من العام 2019 تأتي انطلاقاً من رؤيتنا في المحافظة نحو عاصمة بلا مخالفات، إلى جانب التطوير والتحديث والتجميل الذي نعمل عليه في آن واحد.


وأضاف أن تفقدنا مع الجهات الرقابية والمرافقة من البلدية والداخلية سيارات المأكولات والأطعمة والمواد الغذائية، يأتي حرصاً على السلامة العامة للمواطنين والوافدين والتأكد من وجود تراخيص لديهم من الجهات المعنية.

وأشار إلى أننا لسنا ضد الناس في أرزقاهم لأن الأرزاق هي من عند الله وإنما لتنظيم العمل وعدم السماح لمن لا يحمل التراخيص اللازمة بالعمل خاصة وأن بعضهم يقوم بالوقوف بالأماكن الممنوعة مما يهدد سلامة الناس للخطر فضلاَ عن عدم التزامه بالتعليمات الصادرة من الجهات المعنية.

وختم الخالد جولته بتوجيه الشكر إلى مديرإدارة الدوريات العقيد نايف الحجرف، وإلى مراقب عام النظافة في بلدية العاصمة صلاح الفرحان وإلى مسؤول مركز الدوحة عبد الله الهاجري، على جهودهم وتعاونهم في القضاء على المخالفات في كافة أرجاء المحافظة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي