No Script

برقان «المنتشي» يأمل في «اصطياد» القادسية

قرعة جديدة... لـ «خليجية الطائرة»


عبدالله الغرير
عبدالله الغرير
تصغير
تكبير

أعلن أمين سر اتحاد الكرة الطائرة، عبدالله الغرير، عن أن قرعة بطولة الأندية الخليجية الـ38 المقرّرة في البحرين (4 إلى 13 مارس)، ستعاد بسبب اعتذار النصر الإماراتي عن المشاركة، ودخول الأهلي السعودي بدل مواطنه الهلال.

وكشف أن القرعة الجديدة ستقام، الأحد، «عن بُعد» بإشراف الاتحاد البحريني وحضور ممثلي الأندية المشاركة، الأهلي البحريني المضيف، القادسية الكويتي، الشرطة القطري، الكامل والوافي العُماني، والأهلي.

وأشار إلى أن البطولة ستقام تحت مظلة الاتحاد البحريني بعد قرار إنهاء عمل اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية الصادر عن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج.

وأوضح أنه تم استثناء إقامة هذه البطولة من رؤساء اللجان الأولمبية، على أن تُقام بالنظم واللوائح نفسها التي اعتمدتها اللجنة التنظيمية للعبة، قبل إنهاء عملها.

على صعيد آخر، يأمل برقان «المنتشي» في اصطياد القادسية، عندما يلتقيان، في الـ5:00 مساء اليوم، ضمن المرحلة 15 من الدوري الممتاز على صالة الاتحاد.

ويخوض برقان الرابع المواجهة بمعنويات عالية بعد فوزين على كاظمة والجهراء، ويطمح لإضافة «الأصفر» إلى قائمة ضحاياه، وتعزيز حظوظه في إكمال عقد المربع الذهبي.

أما القادسية الثاني، فيلعب للسمعة بعدما ضمن مع «الكويت» وكاظمة البطاقات الثلاث الأولى منطقياً إلى «المربع»، ويبقى مقعد أخير.

وعلى الصالة ذاتها، يلتقي التضامن مع العربي، في الـ7:00 مساء.

ويتصدر «الكويت» بـ29 نقطة، أمام القادسية (21)، كاظمة (17)، برقان (10)، الجهراء (12)، العربي (7) والتضامن (6).

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي