No Script

يوفنتوس يسعى إلى إقصاء ساسوولو... وأتلتيك بلباو يواجه فالنسيا في الكأس

ليفربول يبحث عن الثأر من ليستر... الليلة


بن مي لاعب بيرنلي مسدداً الكرة برأسه فوق بول بوغبا 	(رويترز)
بن مي لاعب بيرنلي مسدداً الكرة برأسه فوق بول بوغبا (رويترز)
تصغير
تكبير

يأمل ليفربول في الثأر من ضيفه ليستر سيتي، عندما يتواجهان، اليوم، في ختام المرحلة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيحاول رجال المدرب الألماني يورغن كلوب مواصلة الصحوة وتحقيق الفوز الثالث توالياً بعد تعادلين وخسارة، وهو يحتلون المركز الثاني برصيد 48 نقطة، مقابل 26 لليستر.

وكان ليستر هزم ليفربول بهدف في مباراة شهدت إهدار المصري محمد صلاح ركلة جزاء في آخر مباراة له مع فريقه قبل السفر الى الكاميرون للمشاركة في كأس أفريقيا التي خسر مباراتها النهائية امام السنغال وزميله ساديو ماني بركلات الترجيح.

ولم يخسر الـ«ريدز» أي مباراة خلال تواجد نجميه في «العرس القاري»، حيث بلغ نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة والدور الخامس لكأس الاتحاد، وستشكّل عودة صلاح المحتملة، اليوم، دعماً قوياً للهجوم.

ويدرك ليفربول جيداً أهمية النقاط الثلاث، كونها ستبقيه على الأقل على بُعد 9 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، مع مباراة مؤجلة من المرحلة 19 ضد ليدز يونايتد قد يمكنه حسمها من تقليص الفارق الى 6 نقاط.

وسيحاول «الفريق الأحمر» استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي ليستر بعد خروجهم المذلّ من الدور الرابع لكأس الاتحاد على يد نوتنغهام فوريست 1-4.

وفي مباراة ثانية، اليوم أيضاً، يلتقي أرسنال (36) مع ولفرهامبتون (34).

إيطاليا

يسعى يوفنتوس حامل اللقب، الى إقصاء ضيفه ساسوولو من الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا، الليلة، فيما يطمح أتالانتا للإطاحة بفيورنتينا.

في المقابل، لم تكن الزيارة الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى ملعب فريقه السابق إنتر ميلان منذ قيادته الى الثلاثية التاريخية العام 2010، موفقة، إذ ودّع فريقه روما الكأس من ربع النهائي بخسارته بهدفين.

وحظي البرتغالي باستقبال حار من جمهور إنتر، الذي رفع لافتة كتب عليها: «مرحباً بك جوزيه في منزلك».

إسبانيا

يخوض أتلتيك بلباو مواجهة قوية مع ضيفه فالنسيا، اليوم، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إسبانيا.

وكان «بلباو»، الفائز باللقب 23 مرة، أطاح ببرشلونة حامل اللقب، من ثُمن النهائي وريال مدريد من ربع النهائي، فيما فاز فالنسيا، المتوّج بالكأس 8 مرّات، على قادش في ربع النهائي.

وفي فرنسا، يلتقي نانت مع باستيا (درجة ثانية)، اليوم، في ختام الدور ربع النهائي من بطولة الكأس.

وكان موناكو أول المتأهلين الى نصف النهائي بفوزه على ضيفه أميان (ثانية) بهدفين نظيفين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي