No Script

أرتيتا يردّ على أوباميانغ

أرتيتا متحدثاً مع أوباميانغ
أرتيتا متحدثاً مع أوباميانغ
تصغير
تكبير

ردّ مدرب فريق أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، الإسباني ميكيل أرتيتا، أمس، على مهاجمه السابق الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ بالقول إنه كان «الحلّ، ليس المشكلة»، وذلك بعد انفصال الأخير عن النادي اللندني للالتحاق كلاعب حرّ ببرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولم يخض أوباميانغ (32 عاماً)، أي مباراة مع أرسنال منذ ديسمبر، بعدما جرّده أرتيتا من شارة القائد كعقوبة لالتحاقه المتأخر بالفريق بعد عطلة متفق عليها.

ولدى سؤاله خلال تقديمه كلاعب جديد لبرشلونة عما حصل معه في أرسنال، أجاب أوباميانغ: «لا أعتقد بأني ارتكبت أي خطأ. أعتقد أنه (أرتيتا المشكلة) فقط. لم يكن سعيداً».

لكن أرتيتا رفض ما صدر عن الغابوني من تلميح، وردّ على سؤال من الصحافيين عشية لقاء ولفرهامبتون في الدوري الممتاز في شأن ما صرح به أوباميانغ، قائلاً: «أنتم وجهتهم السؤال لي مباشرة، وأنا سأجيبكم. أنا ممتن جداً لما قدمه أوبا للنادي، لمساهمته منذ وصولي الى هنا».

وتابع: «الطريقة التي أرى بها نفسي في هذه العلاقة هي الحل، ليس المشكلة. ما أقوله هو أني كنت الحل 100 في المئة، بإمكاني النظر في عين أي كان (من دون أن يقول عكس ذلك). أرتكب أخطاء في الكثير من الأمور بالتأكيد، لكن النية على الدوام كانت من أجل الأفضل، ليس لي بل للنادي والفريق».

ورغم اكتفاء الفرنسي ألكسندر لاكازيت، الذي منحه المدرب شارة القيادة، بثلاثة أهداف منذ انطلاق الموسم الراهن من الدوري، وفشل زميله الشاب إدي نكيتياه (22 عاماً) هزّ الشباك، بدا أرتيتا واثقاً من قدرة هذين اللاعبين على سد الفراغ الذي خلفه رحيل أوباميانغ.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي