pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

الجمعية العمومية اعتمدت التقريرين المالي والإداري

مشعل الشريف: 12 في المئة أرباح 2021 في حسابات مساهمي «تعاونية عبدالله المبارك»

قياديو الجمعية أثناء اجتماع الجمعية العمومية
قياديو الجمعية أثناء اجتماع الجمعية العمومية

أكد رئيس جمعية عبدالله المبارك التعاونية مشعل عبيد الشريف، أنه تم اعتماد التقريرين المالي والإداري، للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 أكتوبر 2021 من قِبل أعضاء الجمعية العمومية بحضور نائب الرئيس المهندس حسين بن دحيان، وأمين السر صالح البذال، وامين الصندوق عبدالعزيز الديحاني، ورئيس لجنة المشتريات السابق عبدالله نايف العنزي، وعضو مجلس الادارة غنيم الماجدي، وممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية.

ولفت الشريف إلى أن نسبة الأرباح المعتمدة لعام 2021 بواقع 12 في المئة، معتبراً أن هذا العائد يتحقق للمرة الاولى منذ سنوات طويلة، حيث قفزت الأرباح منذ تسلم مجلس الإدارة زمام أمور إدارة الجمعية، من 2 في المئة، إلى 12 في المئة.

وأشار الشريف عقب انتهاء الجمعية العمومية، إلى أنه جارٍ إيداع أرباح 2021 في حسابات المساهمين بمختلف البنوك، بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي، مضيفاً أن تحقيق نسبة 12 في المئة كعائد ربح للمساهمين، لم تأتِ وليدة اللحظة وإنما باستراتيجية رسمها مجلس الإدارة، وكانت أهم ركائزها زيادة الأرباح، وتعزيز المركز المالي للجمعية، وتنويع المهرجانات والعروض.

وأفاد بأن «مجلس الإدارة يسير وفق خطوات تصاعدية، من شأنها تنوع الخدمات وتعزز من الأرباح والسيولة المالية، حيث ستشهد الفترة المقبلة العديد من الخدمات المتنوعة التي يستفيد منها الفئات العمرية كافة من المساهمين. كما نشكر وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية على حسن تنظيم سير عمل الجمعية العمومية المنعقدة، بتاريخ 7 فبراير 2022».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي