pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

افتتاح فروع جديدة لثلاثي «صناعات الغانم» بحلة مميزة وأسلوب عصري

«صفاة هوم» و«إكسايت» و«كوستا» في «العاصمة مول»


- قتيبة الغانم: نحرص على مواءمة نمو أعمالنا مع خيارات العملاء في بيئة عمل تتغيّر سريعاً
- غازي النفيسي: «العاصمة» أحدث مشاريع «الصالحية» وأكبرها مساحة وتكلفة

افتتحت «صناعات الغانم»، فرعها السادس لسلسلة متاجر «صفاة هوم» للأثاث، العلامة التجارية الكويتية الخاصة بالأثاث العصري والمميز، في «العاصمة مول»، بحلة مميزة وأسلوب عصري يتناسب مع اختيارات العملاء، من خلال التكنولوجيا وجعلها جزءاً من تجربة التسوق، مع توفير تشكيلة خاصة من الإكسسوارات المنزلية الجديدة المميزة والفريدة من نوعها.

وينضم متجر «صفاة هوم» إلى مجموعة من العلامات التجارية المميزة التي تقدمها «صناعات الغانم» لرواد «مول العاصمة»، المعلم الجديد في قلب العاصمة، حيث افتتحت متجراً جديداً لسلسة «إكسايت» في الكويت، إضافة إلى فرعين من سلسلة مقاهي «كوستا كوفي» العالمية، لتثري بذلك تجربة سكان العاصمة وضواحيها.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في «صناعات الغانم»، قتيبة الغانم «يسعدنا أن تتواجد علاماتنا التجارية (صفاة هوم)، و(إكسايت) و(كوستا)، في (العاصمة مول)، الوجهة الجديدة والتي ستصبح حتماً أحد المعالم المميزة لمدينة الكويت»، مضيفاً أن افتتاح هذه العلامات التجارية يعد امتداداً لالتزام الشركة بتقديم تجارب ترقى لتطلعات عملائها أينما كانوا.

وتابع أنه في بيئة عمل تتسم بالتغير سريع الوتيرة، تحرص «صناعات الغانم» دائماً على أن يكون نمو أعمالها موائماً لاختيارات عملائها، وهذا ما تأمل تحقيقه من خلال افتتاح 3 علامات تجارية رائدة في هذه الوجهة الجديدة، والتي تقدم من خلالها خدماتها التي أصبحت جزءاً أساسياً من حياة العملاء، بأسلوب مطور ومبتكر لتقديم تجربة استثنائية لا تضاهى.

وأشاد الغانم بشركة الصالحية العقارية التي طورت «العاصمة مول»، لتقدم من خلاله مجموعة من المشاريع المختارة والعلامات التجارية العصرية، مشيراً إلى توافق الرؤى بين المؤسستين في تقديم تجربة عميل مميزة.

فخامة ورفاهية

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة «الصالحية العقارية»، غازي النفيسي، إن مشروع العاصمة هو أحدث مشاريع الشركة وأكبرها من حيث المساحة والتكلفة والمكونات، بحيث يضم برج مكاتب وفندقاً فئة 5 نجوم، والمول الذي تم افتتاحه في نوفمبر الماضي، مع مبانٍ ملحقة ومتصلة به تستخدم كمواقف متعددة الأدوار، مبيناً أن المشروع أقيم على مساحة أرض تبلغ 40 ألف متر مربع في قلب مدينة الكويت.

وشدد النفيسي على أن الشركة سخّرت إمكانياتها لإقامة هذا المشروع واستثمرت فيه كل طاقتها وخبراتها الممتدة منذ سنوات في تأسيس الصروح العقارية المخصصة لتجارة التجزئة والترفيه.

وأشار إلى أن الشركة حافظت في مشروع العاصمة على مستوى الفخامة والرفاهية الذي تقدمه لرواد مجمعاتها وعقاراتها، إضافة إلى أحدث التكنولوجيا ومعايير الاستدامة، منوهاً بأنه تم تصميم «العاصمة مول» ليكون امتداداً للقائمة المميزة من منشآتها داخل الكويت وخارجها، بداية من مجمع الصالحية التجاري الذي تم افتتاحه في سبعينيات القرن الماضي والذي كان الأول من نوعه في الكويت وفي مجمل منطقة الخليج.

وأكد النفيسي أن الشركة تسعى دائماً لأن يكون مستأجروها من فئة مميزة تقدم خدمات ومنتجات مختلفة وراقية، وأنها تجتذب لمشروع العاصمة الأنشطة التجارية والترفيهية الجديدة والمتطورة محلياً وعالمياً، والتي تغطي احتياجات روادها من مختلف الأذواق والفئات.

ولفت إلى أن العلامات التجارية لـ «صناعات الغانم»، وهي «صفاة هوم» و«إكسايت» و «كوستا كوفي»، التي بدأت أنشطتها في «العاصمة مول» تشكل إضافة ملموسة للمول وتكمل بقية العلامات التجارية القوية والأنشطة البارزة التي تشغل مساحات فيه وتوافر ما يحتاجه المتسوق وفق أحدث الإصدارات وأكثرها طلباً، مع ما يتوافق مع أهداف «الصالحية العقارية» في أن يكون «العاصمة مول» وجهة فريدة لرواده وعلامة بارزة داخل مدينة الكويت.

استلهام الأفكار

يتميز معرض «صفاة هوم» الجديد بركن خاص للاطلاع على كتالوغ رقمي للمنتجات الحصرية التي يوفرها المعرض، ليتسنى للزوار اختيار التصاميم المناسبة لهم بحسب احتياجاتهم واستلهام أفكار لتأثيث منازلهم.

ويأتي ذلك مع ركن خاص لإضافة التصاميم الشخصية لعدد من الإكسسوارات وقطع الأثاث المميزة، إذ توافر «صفاة هوم» تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات والمنتجات العصرية المختارة بعناية لتتناسب مع كل الأذواق، وتضم عددًا من الإكسسوارات وقطع الأثاث التي تم تصميمها من قبل فنانين ومصممي ديكور كويتيين.

ويعد الفرع الجديد لـ «إكسايت» في «العاصمة مول» الفرع الثالث والأربعين لسلسلة متاجر الشركة في الكويت، ويضم تحت سقفه منتجات لأكثر من 300 علامة تجارية عالمية في مجال الإلكترونيات، والتي تشمل أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية وإكسسواراتها الحديثة، ويتميز بتصميم عصري وفريد، يتمحور حول إتاحة الفرصة للعملاء بتجربة المنتجات بشكل تفاعلي قبل شرائها.

ويضم المتجر الجديد منطقة خاصة لألعاب الفيديو، إذ تم تصميم 6 محطات فيها لإتاحة فرصة تجربة الألعاب والإكسسوارات المخصصة بمجال ألعاب الفيديو للعملاء، من سماعات ووحدات تحكم وشاشات ومكبرات صوت والكراسي المصممة لضمان راحة عشاق ألعاب الفيديو، إضافة إلى أجهزة الواقع الافتراضي (Virtual Reality) التي تلاقي رواجاً كبيراً عند محبي ألعاب الفيديو، بحيث تم تصميم محطات ألعاب الفيديو بشكل عصري ومميز، مع الحرص على كل عناصر الراحة.

أصناف قهوة متنوعة

تنضم «كوستا كوفي» إلى ثلاثي العلامات التجارية العريقة التي تقدمها «صناعات الغانم» لرواد «العاصمة مول»، عن طريق فرعين لسلسلة المقاهي الشهيرة، لتقدم بذلك أفضل مشروبات القهوة المختصة والمحضرة بعناية، إضافة إلى أصناف مختلفة من المأكولات والمشروبات المبتكرة، التي تضم خيارات نباتية 100 في المئة تم طرحها لتلبية احتياجات الزبائن الغذائية وأنماط حياتهم، بالإضافة إلى المخبوزات الطازجة والوجبات الخفيفة الأخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي