pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«Ooredoo» ترعى فعالية «RoadRush»


- تجربة جديدة مليئة بالحماس لتعلم القيادة الاحترافية على حلبات السباق

ترعى «Ooredoo الكويت» فعالية «RoadRush» للفتيات، الرياضة الفريدة من نوعها في الكويت، التي تجذب عشاق السيارات والسباقات وستقام غداً في مدينة الكويت لرياضة المحركات جنوب مدينة الكويت.

ويأتي ذلك في وقت لم تتوان «Ooredoo» بالتعاون مع «RoadRush»، لإثراء جدول الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها، لتشمل أيضاً حفلات موسيقية وسوق «RoadRush» ومهرجاناً ترفيهياً يدعم المواهب والمطاعم والكافيهات المحلية، بالإضافة إلى العديد من المسابقات والجوائز والمفاجآت، التزاماً من الطرفين بتوفير المزيد من التنوّع والمرونة أمام الزوّار.

وسيتمكن الزوار من عشاق السرعة الباحثين عن تجربة جديدة مليئة بالإثراء والحماس والمغامرة وراء المقود، من تعلم القيادة الاحترافية على حلبات السباق والتعرّف على تقنيات الانجراف المعروفة أيضاً بـ«الدرفت»، بالإضافة إلى سباق سيارات الفتيات الاحترافي و«تجربة ماكلارين» التي تتيح لهن تولي زمام قيادة سيارة «ماكلارين» فائقة السرعة.

وتأتي هذه الرعاية تماشياً مع دور «Ooredoo» الجوهري في تعزيز ثقافة الرياضة والترفيه ضمن أفراد المجتمع وتمكين المرأة الكويتية، وإطلاق العنان لأصحاب المواهب الدفينة في الدولة.

وتتألق «Ooredoo للاتصالات» بفعالياتها وأنشطتها المتعاقبة ضمن أجندة منظمة تجعل منها أيقونة لإحياء ودعم أروع الفعاليات لتلبية كل الاهتمامات والتي يتردد صداها ضمن أرجاء الدولة.

وأشارت الشركة إلى أن للشباب والفتيات نصيباً كبيراً من هذه الأجندة، إذ لطالما عُرفت بدعمها المستمر وحرصها على تمكين المرأة النابع من قيمها الأساسية والمبنية على الاهتمام والتواصل والتحدي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي