pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

استقبل الوزير الموسى والأندية الفائزة بكأس سمو الأمير

ولي العهد: حسن التخطيط والمتابعة من سبلنا لتحقيق مزيد من الإنجازات


- أشد على أيدي المسؤولين عن شؤون الشباب والرياضة لوضع رؤى تساهم في النهوض بهم والاستماع إلى أفكارهم

استقبل سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بقصر بيان صباح اليوم، وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى ونائب مدير الهيئة العامة للرياضة الشيخ حمود مبارك الصباح ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح؛ حيث قدموا لسموه الأندية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في كأس سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد لكرة القدم، كلا من المركز الأول نادي الكويت الرياضي والمركز الثاني نادي القادسية الرياضي والمركز الثالث نادي العربي الرياضي.

ورحب سمو ولي العهد بالحضور ونقل تحيات سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وتهنئته لنادي الكويت الرياضي لفوزه بكأس سمو أمير البلاد الـ(59) لكرة القدم للموسم الرياضي (2020/2021) وناديي القادسية والعربي لفوزهما بالمركزين (الثاني) و(الثالث).

وأضاف سموه «نحن نلتقي بكم اليوم لنهنئ الأندية الرياضية التي حققت إنجازات كروية في هذه المسابقة التي تحمل اسم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه فإننا لنؤكد أن قيادة دولة الكويت وكافة المسؤولين فيها لاسيما المعنيين بشؤون الرياضة حريصون كل الحرص على الاهتمام بكافة أنواع الرياضة والارتقاء بها وصولا للمنافسة الإقليمية والدولية وتحقيق إنجازات رياضية تليق بمكانة دولة الكويت وسمعتها من خلال إعادة الرياضة في الكويت إلى سابق عهدها».

وزاد سموه «من هذا المكان وفي هذا المقام أشد على أيدي كافة المسؤولين في الدولة عن شؤون الشباب وشؤون الرياضة لوضع تصورات ورؤى تساهم في النهوض بهم والاستماع إلى أفكارهم وترجمتها إلى واقع ملموس فهم بلا شك أمل الكويت ومستقبلها المشرق».

وشدد سمو ولي العهد على أن حسن التخطيط والمتابعة من قبل المسؤولين في كافة وزارات وأجهزة الدولة «من سبلنا لتحقيق مزيد من الإنجازات فليحرص كل قيادي ومسؤول في موقعه على أن يخطط ويتابع وينزل إلى الميدان.. ووصيتي للرياضيين لا سيما لاعبي كرة القدم التحلي بالقيم النبيلة والأخلاق الرفيعة فالرياضي قدوة في الأخلاق قبل أن يكون قدوة في الأداء».

ودعا سموه أن يوفق الجميع لما فيه خير الوطن العزيز وأبنائه المخلصين وأن يديم عليه الخير والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد.

وقد حضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل الديوان الأميري مدير مكتب سمو الأمير السفير أحمد فهد الفهد ومدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال محمد الذياب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي