No Script

رانغنيك لا يشعر بالرضا عن التحكيم بعد التعثر أمام بيرنلي

رالف رانغنيك
رالف رانغنيك
تصغير
تكبير

لم يشعر رالف رانغنيك مدرب مانشستر يونايتد الموقت بالرضا عن أداء الحكام في بعض القرارات الحاسمة خلال التعادل 1-1 مع بيرنلي، ويعتقد أن ذلك كلفه ضياع الفوز في تيرف مور بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس الثلاثاء.

وألغى الحكم هدفين ليونايتد في الشوط الأول، أحدهما بسبب التسلل على هاري مغواير، بداعي أنه أعاق جاي رودريغيز لاعب بيرنلي قبل أن يسجل رافائيل فاران، والآخر بعدما اعتبر الحكم أن ماركوس راشفورد ارتكب خطأ قبل أن يسجل الفريق صاحب الأرض بطريق الخطأ في مرماه.

ولم يكن المدرب الألماني راضيا عند أداء التحكيم خلال خسارة يونايتد أمام ميدلزبره في كأس الاتحاد الإنكليزي يوم الجمعة، واستمر الحال بعد الفشل في ترجمة السيطرة إلى فوز على بيرنلي في الدوري.

وقال رانغنيك لمحطة «بي.تي. سبورت» التلفزيونية «أعتقد أننا أدينا بشكل رائع في الشوط الأول، ولم تكن هناك إمكانية للعب بشكل أفضل من ذلك. سجلنا ثلاثة أهداف والثاني (بعد خطأ من راشفورد) تم إلغاؤه بشكل لا أفهمه».

وأضاف «كان القرار غريبا جدا من الحكم المساعد. لقد أشار إلى وجود خطأ بعد خمس أو ست ثوان من اللقطة. اندهشت حقا لأنه أشار بالراية بعدما دخلت الكرة المرمى. هل شاهد الخطأ بالفعل؟ أتفهم لماذا تم إلغاء الهدف الأول، رغم أن القرار كان قاسيا، لكن الهدف الثاني لا أفهم السبب».

وتابع: «إذا نظرنا إلى المباراة بأكملها، فلقد سيطرنا على أغلبها. الحصول على نقطة واحدة ليس كافيا، وهذا يتسبب في إحباط جديد بالنسبة لنا».

وسيعتبر بيرنلي متذيل الترتيب نفسه محظوظا بأنه تعادل رغم تسديد 12 كرة على مرماه في الشوط الأول، ودون أي محاولة منه.

وقال شون دايك مدرب بيرنلي «يونايتد كان الطرف الأفضل بوضوح في الشوط الأول. لم نقترب حتى من الأداء الذي نريده».

وأضاف «في الشوط الثاني اقتربنا كثيرا من الشكل الذي نود الظهور به أمام فريق جيد جدا. هذه نقطة إيجابية جدا».

وتابع «أعتقد أن قرارات الحكام كانت سليمة حتى في الهدف الملغي بسبب التسلل على مغواير».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي