No Script

تعديل مادة في «مسابقات السلة»

ريكتور يعوّض عرقجي في الجهراء

شاني ريكتور
شاني ريكتور
تصغير
تكبير

تعاقد نادي الجهراء مع لاعب كرة السلة الأميركي المتميز شاني ريكتور، قادماً من نادي أحد السعودي، لتعزيز صفوف الفريق في المنافسات المبتقية من الموسم الراهن.

ويأتي انضمام ريكتور (28 عاماً)، إلى الجهراء لتعويض الرحيل المفاجئ للنجم اللبناني وائل عرقجي عن النادي أخيرا، والانضمام إلى نادي بيروت، بحسب ما صرّح اللاعب.

وكان أحد تعاقد مع ريكتور، الذي يبلغ معدل تسجيله 30 نقطة في المباراة، في سبتمبر الماضي للمشاركة مع الفريق خلال منافسات الموسم الراهن.

من ناحية ثانية، أجرى اتحاد كرة السلة في اجتماعه الأخير، تعديلاً على المادة 22 في لائحة المسابقات وشؤون اللاعبين المعمول بها راهناً.

وبحسب التعديل الجديد، يحق للجنة المسابقات أن تمنع كلاً من أعضاء مجالس إدارات الأندية أو الهيئات الرياضية الأخرى أو أي فرد من الجماهير الذين يصدر عنهم سلوك مشين واستفزازي بالقول أو محاولة الاعتداء أو الاعتداء بالضرب أو استعمال الألفاظ النابية تجاه أعضاء مجالس الإدارات أو الحكام أو المدربين أو اللاعبين أو الجمهور سواء داخل الصالة أو خارجها قبل أو أثناء أو بعد المباراة من دخول الصالة التي تُقام عليها مباريات كرة السلة مع تسديد غرامة مالية بحد أدنى مبلغ 1000 دينار مع رفع توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي