No Script

تصميم عصري حديث يلبي احتياجات العملاء

الصباح: فرع «التجاري» الجديد بـ «فهد السالم» نموذج للابتكار التكنولوجي

الصباح والزعابي خلال تدشين الفرع الجديد
الصباح والزعابي خلال تدشين الفرع الجديد
تصغير
تكبير

- الزعابي: الفرع الجديد يقدّم أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية

افتتح البنك التجاري الكويتي فرعه الجديد في شارع فهد السالم، بتصميم عصري حديث يمثل نموذجاً للابتكار التكنولوجي لتلبية احتياجات العملاء في قلب مدينة الكويت في منطقة القبلة.

ويستقبل الفرع الجديد العملاء طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً حتى 1 ظهراً، ومن 5 مساء إلى 7 مساءً، والخميس في الفترة الصباحية من 9 صباحاً إلى 1 ظهراً.

ويأتي افتتاح البنك للفرع الجديد ضمن خطط البنك التوسعية لشبكة فروعه، والتي يسعى من خلالها إلى التواجد في المناطق المهمة التي يرتادها العملاء وليستطيع خدمتهم بصورة أفضل.

وتم افتتاح الفرع بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد الدعيج الصباح، ومدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة عبدالعزيز الزعابي، إلى جانب أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

وقال الصباح إن افتتاح الفرع الجديد الذي يقدم للعملاء خدمات مصرفية رقمية متطورة، يأتي نتاجاً لسياسة العمل الدؤوب التي انتهجها «التجاري» منذ سنوات نحو التحول الرقمي، منوهاً إلى أن الفرع يجمع بين العصرية المصرفية والتطور التكنولوجي الذي يسعى إليه البنك دائماً من خلال الخدمات المصرفية الرقمية الآمنة التي يقدمها، والتي تضاهي أفضل الخدمات المقدمة من البنوك العالمية، ومؤكداً أن الفرع الجديد سيسهم بشكل كبير في توطيد وتعزيز العلاقات مع العملاء من الأفراد والشركات

بدوره، أشار الزعابي إلى تميز فرع «التجاري» الجديد بتقديم خدمات وحلول مصرفية، باستخدام أحدث أساليب التكنولوجيا الرقمية، بما في ذلك شاشات تفاعلية تعمل باللمس، وخدمات التواصل عبر المحادثة من خلال خدمة الفيديو المباشر مع مركز الاتصال، بما يمكّن العملاء من إتمام جميع معاملاتهم بسرعة وسهولة.

واستعرض الزعابي أهم وأحدث الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها «التجاري» لعملائه، سواء عبر موقعه الإلكتروني، أو عبر تطبيقه على الهاتف CBK«Mobile»، وأهمها فتح الحساب للعملاء الجدد بخدمة ذاتية بطريقة سهلة وسريعة وآمنة من خلال اتباع خطوات بسيطة.

وأكد تميز «التجاري» بأنه من البنوك الأولى في الكويت الذي يطرح هذه الخدمة بصورة متكاملة، ليستطيع العميل فتح الحساب وإصدار بطاقة السحب الآلي واختيار الرقم السري وتسلم البطاقة من أي من الفروع، أو توصيلها الى الوجهة التي يرغبها توفيراً لوقته وجهده.

وذكر أن البنك أطلق خدمات متطورة عدة ومنها محفظة «Al Tijari Wallet» وهي خدمة دفع إلكترونية باستخدام أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، والتي تمكن العملاء من إضافة بطاقتهم المصرفية إلى تلك المحفظة من خلال «التجاري موبايل»، وتحويل أجهزة الهواتف الذكية المدعمة بخاصية الاتصال قريب المدى (NFC) إلى وسيلة دفع سهلة وسريعة وآمنة من خلال تمرير الهاتف على أجهزة نقاط البيع دون الحاجة لاستخدام بطاقاتهم المصرفية البلاستيكية.

ويأتي ذلك بجانب خدمة الدفع عبر الساعات الذكية «Fitbit Pay» و«Garmin Pay» و«SwatchPay!»، وجميعها وسائل دفع غير تلامسية تمكن العميل من إجراء عمليات شراء في المتاجر، إذ يعتبر «التجاري» البنك الأول و الوحيد في الكويت الذي يقدم خدمة «SwatchPay!».

خدمات ذاتية

أكد الزعابي أن نظام نقاط الخدمة الذاتية (Smart Kiosk) الذي تم تطبيقه بنجاح في فروع البنك، يغطي غالبية المعاملات المصرفية النقدية وغير النقدية التي يقوم بها العميل، كعملية فتح الحسابات وإصدار بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية مسبقة الدفع وطلب بطاقات ائتمانية، وتحديث البيانات المصرفية والاستفسار عن الحساب، وإصدار كشف الحساب وتمرير شيكات البنوك الأخرى، والعديد من العمليات المصرفية التي يقوم العميل بإجرائها بنفسه بالتنسيق مع موظفي مركز الاتصال عبر تقنية الفيديو.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي