No Script

خيطان والجهراء يواجهان برقان والصليبخات

دوري الدرجة الأولى يُستأنف اليوم

من مباراة سابقة لخيطان وبرقان
من مباراة سابقة لخيطان وبرقان
تصغير
تكبير

تُستأنف منافسات «دوري stc للدرجة الأولى» في كرة القدم بإقامة مباراتين، في الـ6:00 من مساء اليوم، ضمن الجولة 12، فيلتقي خيطان مع برقان على ملعب الساحل، والصليبخات مع الجهراء على استاد علي صباح السالم في نادي النصر.

ويتصدّر الساحل، الغائب عن هذه الجولة، جدول المسابقة برصيد 18 نقطة متقدماً بفارق 3 نقاط عن خيطان الثاني، فيما يأتي الجهراء (14) ثالثاً، وبرقان (10 مع مباراة أقل) في المركز الرابع أمام الصليبخات متذيل الترتيب بـ5 نقاط.

ويسعى خيطان الى استغلال غياب الساحل ومشاركته الصدارة من خلال تحقيق الفوز على برقان الطامح بدوره الى الاقتراب من منطقة القمّة.

ولا يقدم فريق المدرب هاني الصقر أداءً ثابتاً في المسابقة، لكنه سيدخل اللقاء منتشياً بتأهله الى ربع نهائي كأس ولي العهد على حساب كاظمة متصدر الدوري الممتاز.

اما برقان، فيأمل الاستفادة من الصفقات التي أبرمها أخيراً وأبرزها استقطاب اللاعب السابق للجهراء والساحل علي الظفيري، الليبي سعد المسماري والبرتغالي ريناتو سيلفا.

وفي لقاء الجارين، الصليبخات والجهراء، يأمل الثاني انهاء فترة «جفاف» على صعيد الانتصارات عانى منها أخيراً.

ولم يحصد الجهراء سوى نقطة وحيدة من آخر 3 مباريات خاضها في المسابقة، الأمر الذي تسبب في تقهقره الى المركز الثالث، كما ودّع منافسات كأس ولي العهد من الدور التمهيدي على يد الفحيحيل.

بدوره، تضاءل أمل الصليبخات في المنافسة على أحد المركزين المؤهلين الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل حيث يبتعد بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني لكن ذلك لن يمنعه من مواصلة المحاولة وتقديم أداء يحقق به الفوز على غرار ما فعل في كأس ولي العهد التي بلغ فيها ربع النهائي على حساب برقان.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي