No Script

متفرقات عالمية

مانويل نوير
مانويل نوير
تصغير
تكبير

• أعلن أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي لكرة القدم، أن نجمه السابق مارك أوفرمارس، استقال من منصبه مديراً رياضياً للنادي بعد إرساله «سلسلة من الرسائل غير اللائقة» إلى بعض زميلاته.

وعبّر أوفرمارس (48 عاماً)، عن «خجله»، واعتذر، واعترف بأنه «تجاوز الحدود»،بحسب بيان للنادي تطرّق إلى رسائل أرسلها إلى «نساء عدة» على مدى فترة.

• ذكرت اتحادات كرة القدم في إنكلترا وأيرلندا الشمالية وأسكتلندا وويلز وجمهورية أيرلندا في بيان مشترك، أمس، أن إنكلترا وأيرلندا الشمالية أعلنتا عن خطط للتقدم لاستضافة بطولة أوروبا 2028 بعدما تخلّت عن عزمها استضافة نهائيات كأس العالم 2030.

وأُقيمت بطولة أوروبا 2020 في مدن عدة عبر القارة العام الماضي، بينما ستُقام نسخة 2024 في ألمانيا. أكد نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، أن حارس مرماه مانويل نوير سيغيب عن الملاعب في الاسابيع المقبلة عقب خضوعه لعملية جراحية في ركبته.

ولم يُحدّد النادي مدة غياب نوير، ولكن من المتوقع ألّا يُشارك في دور الـ16 أمام سالزبورغ النمسوي ضمن دوري أبطال أوروبا في 16 الجاري.

أفاد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، امس، بأنه سيضم مدافع بايرن ميونيخ، نيكلاس تسوله في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حرّ.

وكشف النادي عن توقيع تسوله (26 عاما)، الذي ينتهي عقده مع «بايرن» في نهاية الموسم الراهن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي