No Script

أجرى السحب الشهري لحساب «الحصاد الإسلامي»

«المتحد» يتوّج التميمي بـ 100 ألف دينار

تصغير
تكبير

كشف البنك الأهلي المتحد عن نتيجة السحب الشهري لبرنامج جوائز الحصاد الإسلامي، والذي أقيم في 2 فبراير الجاري، وأسفر عن فوز محمد إسماعيل التميمي بـ100 ألف دينار.

وهنأت رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للافراد في البنك، هنادي خزعل الفائز، معربة عن أملها بأن يحالف التوفيق جميع عملاء البنك في السحوبات المقبلة، وعن سعادتها البالغة بالثقة الغالية التي يضعها العملاء في البنك.

وأكدت خزعل أن «المتحد» حرص منذ إطلاق برنامج جوائز الحصاد الإسلامي، على تقديم باقة حصرية من الجوائز بما يسهم في تحقيق تطلعات عملائه، مبينة أنه يعمل على تعزيز ثقافة الادخار، ومشددة على التزامه بتوفير الحلول المصرفية الحديثة، والتي تنسجم مع متطلباتهم المختلفة.

ويأتي ذلك في وقت يقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، إذ يحظى الرابحون بجائزة شهرية بقيمة 100 ألف دينار، بالإضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة.

وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250 ألف دينار نقداً للرابح هي أهم ما يطمح إليه العملاء، وتمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، في حين أن هناك أيضاً أرباحاً سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة ما يزيد من جاذبية «الحصاد الإسلامي».

وينفرد «الحصاد» بالعديد من المميزات ومنها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلاً عن ميزة فتح الحساب عبر الانترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري فيه، بحيث يبلغ الحد الأدنى للمشاركة والاستفادة من السحوبات كافة 100 دينار، تؤهل العميل للحصول على فرصتين لدخول السحب حيث تزيد حتى 30 ألف فرصة في السحب، بالإضافة الى الحصول على أرباح سنوية مثمرة.

وتتيح كل 50 ديناراً في حساب العميل فرصة واحدة للمشاركة فى السحب، بشرط أن يحافظ على رصيده لمدّة 15 يوماً على الأقلّ قبل السحب، في حين أنه كلما زادت مدة الاحتفاظ تزيد فرص دخول السحب لكل 50 ديناراً، على أن يتم إجراء السحوبات كل يوم أربعاء بناء على خطة السحب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي