No Script

«KIB» يضيف «concierge» لـ «Black»

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
تصغير
تكبير

أضاف بنك «KIB» مجموعة حصرية من خدمات المساعد الشخصي (concierge) لشريحة عملاء «Black» المميزين، بالتعاون مع شركة «Peacock» الإقليمية، المعروفة بمستوى وفخامة خدماتها، والتي ستقوم بتوفير مساعدة شخصية تكون تحت تصرف عملاء «Black» في أي وقت.

ولفت البنك في بيان إلى أن خدمات «concierge» تتضمن خدمة المراسلين، وهم موظفون على درجة عالية من الكفاءة من «Peacock»، لمساعدة عملاء «Black» على إتمام أكبر قدر من مهامهم اليومية الروتينية بكل راحة وسهولة، مثل دفع الفواتير لهم، ومتابعة معاملاتهم الحكومية، وإتمام معاملاتهم المصرفية، والاعتناء بمركباتهم من صيانة وغيرها.

وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ورئيس الخدمات المصرفية المتميزة، فيصل الشويرد «نهجنا المتبع في تطوير الخدمات والمنتجات يرتكز بشكل رئيسي على تلبية مختلف احتياجات العملاء، وعقدنا الشراكة مع (Peacock) المعروفة إقليمياً والمتخصصة في تقديم خدمات المساعدة الشخصية على أرقى مستوى».

وأضاف «هذا هو المستوى الفاخر للخدمات الذي نسعى دائماً إلى تقديمه والحفاظ عليه للنخبة من عملائنا، بما فيهم شريحة (Black) المميزين، بما يلاقي تطلعاتهم وذوقهم الرفيع ويواكب نمط حياتهم».

وأشار إلى أن خدمات «Peacock» للمساعدة الشخصية، والمقدمة لعملاء «Black»، تضم أيضاً خدمة المساعدة الفورية على الطريق، والتي تشمل خدمة صف السيارات في أفضل المواقع، والاستجابة السريعة لأي ظرف طارئ خلال القيادة أو على الطريق.

وأفاد الشويرد بأن خدمات السفر ستشمل حجوزات تذاكر السفر وتسهيل الوصول إلى أرقى صالات المطارات، والاستقبال والمساعدة في المطار وإدارة الضيافة لكبار الزوار والـ«VIP»، علاوة على توفير سيارات الليموزين.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة «Peacock Concierge»، حسن السويدي، عن الاعتزاز بانضمام «KIB» لقائمة عملاء الشركة من البنوك المحلية في الكويت، بحيث أصبحت الشركة مسؤولة عن تقديم الكونسيرج وخدمات الرفاهية والمساعد الشخصي لتوفير الراحة للنخبة من عملاء البنك، والذي يجعل أسلوب حياتهم أكثر رفاهية على يد فريق مختص من المدربين على تلقي وتنفيذ طلباتهم مع مراعاة كل وأدق التفاصيل.

بدوره، أكد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي، أن البنك مستمر في إطلاق أرقى الخدمات والمنتجات التي تمنح عملاءه التجربة البنكية الاستثنائية التي يستحقونها، مشيراً إلى مجموعة الخدمات المساندة والإضافية التي يبتكرها لهم تعزز من هذه التجربة وتنتقل بها إلى مستوى آخر من الرفاهية في حياتهم اليومية والراحة والسهولة في تعاملاتهم المصرفية.

من ناحيته، أوضح نائب المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في البنك، مصعب الشعلان، أنه لطالما سعى «KIB» لاختيار أفضل الشركاء ومزودي الخدمات العالميين لتطوير باقة منتجاته وخدماته، بما يرتقي لمستوى عملائه ويعكس ريادته ضمن القطاع المصرفي محلياً وعالمياً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي