No Script

«الكويتية» تنطلق إلى 17 وجهة جديدة

معن رزوقي
معن رزوقي
تصغير
تكبير

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إطلاق 17 وجهة جديدة، إضافة إلى 40 وجهة حالية ليبلغ إجمالي وجهاتها 57 وجهة، وذلك اعتباراً من مايو المقبل.

وذكرت أن الوجهات الجديدة ستكون من الكويت إلى ملقا وموسكو وسراييفو ونيس وصلالة وشرم الشيخ وسوهاج والإسكندرية وميكانوس وبودروم وطرابزون وفيينا ومدريد وكازابلانكا ومانشستر وكتمندو وكوالالمبور.

وفي هذا الشأن، قال الرئيس التنفيذي لـ«الكويتية» المهندس معن رزوقي: «يسر الناقلة أن تعلن عن تشغيل 17 وجهة جديدة لربط الكويت بالعالم، حيث يأتي ذلك في إطار استعدادات الشركة لموسم الصيف والذي سيشهد انتعاشاً ملحوظاً في حركة السفر حول العالم إضافة إلى انها قامت باختيار وجهات متنوعة تعد من أهم الوجهات التي تركز عليها الشركة نظراً لارتفاع الطلب عليها من قبل المسافرين من كافة الشرائح سواء بقصد السياحة أو الاعمال أو التعليم».

وأضاف: «يأتي ذلك أيضاً ضمن مساعي (الكويتية) الدؤوبة لمنح المسافرين على متن طائراتها خيارات مباشرة أوسع وتلبية لاحتياجاتهم في السفر وتوفير وتقديم خدمة أفضل لهم من خلال اطلاق وجهات جديدة وخدمات متنوعة».

وتابع: «تؤكد (الكويتية) على أنها لا تألو جهداً في الاهتمام نحو الوصول لأفضل مستويات التميّز بالخدمات التي تقدمها الشركة لمسافريها، علاوة على ذلك تحسين وتطوير كافة الخدمات لتواكب أحدث ما يقدمه قطاع الطيران حول العالم ولتحقيق أهدافها المرجوة».

وذكر رزوقي أن إطلاق الوجهات الجديدة جاء ضمن إستراتيجية ودراسات متأنية وحصيفة لجدوى هذه الخطوط وفائدتها على الشركة، كما أن ذلك يأتي تلبية للطلب المتنامي على هذه الأسواق الجديدة والتي تعد مهمة للعملاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي