No Script

الجهازان الأحدث من «هواوي» في الأسواق

«P50 Pro» و«P50 Pocket» يبرزان بين الحشود بتقنياتهما الاستثنائية

تصغير
تكبير

في الوقت الحالي، لن تكون الحياة مريحة من دون هاتف ذكي قوي، إذ ستحتاج إلى هاتف ذكي لكل شيء في حياتك، من التنقل في شارع غير مألوف إلى البقاء على اتصال بأحبائك وحتى للعمل.

وبالنسبة لمعظمنا، تتضاعف الهواتف الذكية ككاميرات الانتقال حتى نتمكن من مشاركة لحظات حياتنا مع أحبائنا، ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح امتلاك هاتف ذكي بكاميرا قوية أمراً أكثر أهمية.

وتعيد الهواتف الذكية الحديثة مثل «HUAWEI P50 Pro» التي أطلق عليها لقب أفضل هاتف مزود بكاميرا بتصميم جمالي، وهاتف HUAWEI P50«Pocket» الذي يجلب ابتكارات الموضة والجمال والتقنية، تعريف ما يمكن أن تفعله كاميرات الهواتف الذكية.

ويبرز «HUAWEI P50 Pro» من بين الحشود، عندما يتعلق الأمر بالجمال أو الكاميرا، فإن أحدث هاتف رائد من «هواوي» لا يعلى عليه حقاً، إذ يحتوي نظام الكاميرا «True Form Dual Matrix» على الكثير ليقدمه.

ويتألف نظام الكاميرا من مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية ومصفوفة «SuperZoom» لتوفير صور واقعية مع وضوح شديد ونطاق ديناميكي عالٍ وقدرات تصوير مذهلة.

وتم تحسين الجهاز باستخدام محرك صور «HUAWEI XD Optics» و«HUAWEI XD Fusion Pro»، ما ينتج عن صور أكثر إشراقاً عالية الدقة مع مزيد من التفاصيل.

وتسمح ميزة «True-Chroma Shot» التي تحتوي على نظام مستشعر للضوء المحيط، بالتقاط الألوان كما يراها العميل، إذ يوفر نظام تصفية الألوان الفائق الجديد مع محرك «True-Chroma Image Engine» وتقنية «Super HDR» تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي.

وتتمتع عدسة زوم بيريسكوب الموجودة في هاتف «HUAWEI P50 Pro» بمدى تكبير يصل إلى «200x»، في حين يتمتع «HUAWEI P50 Pro» بقدرات عالية عندما يتعلق الأمر بالتصوير بالفيديو أيضاً، بحيث يدعم تسجيل الفيديو بدقة «4K» في الأمام والخلف.

ويحتوي الهاتف على تصميم كاميرا «Dual-Matrix» الذي يروق للعين ويجعل التعرف عليه فوري، إذ هناك ألوان «Cocoa Gold» و«Golden Black» لجعل الهاتف يبرز أكثر.

وتحتوي الشاشة المنحنية ثلاثية الأبعاد على ثقب في الجزء العلوي للكاميرا، في حين تدعم الشاشة التي تزين الجزء الأمامي من الهاتف، دقة عالية الوضوح «HDR» والتدرج اللوني «P3» الكامل، ما يوفر تجربة بصرية مذهلة.

ويشتمل الهاتف على بطارية ضخمة تبلغ قوتها 4360 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن «HUAWEI SuperCharge» بقوة 66 واطاً وشحن «HUAWEI SuperCharge» اللاسلكي بقوة 50 واطاً لشحن سريع ومن دون مجهود.

ويعمل «HUAWEI P50 Pro» على واجهة المستخدم «EMUI 12»، والتي توافر تجربة مستخدم مباشرة وسلسة وآمنة وموثوقة للعمل، أو الدراسة، أو الألعاب أو الترفيه أو تحرير الفيديو.

القابل للطي الأكثر روعة

يعد «HUAWEI P50 Pocket» الهاتف القابل للطي الأكثر روعة مع جمال الموضة والابتكارات التكنولوجية، ويعيد تعريف فكرة الهواتف الذكية القابلة للطي باستخدام المفصل متعدد الأبعاد الجديد كلياً الذي يسمح للهاتف بتحقيق طي سلس في عامل شكل فائق النحافة.

ويسمح هذا للهاتف بالبقاء خفيف الوزن مع بنية متينة، إذ ترحب بك الشاشة المسطحة بالكامل مقاس 6.9 بوصة، وهي عبارة عن لوحة ذات معدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز.

ويتألف نظام الكاميرا الخاص بالهاتف من كاميرا «True-Chroma» بدقة 40 ميغابيكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 13 ميغابيكسل، وكاميرا فائقة الطيف بدقة 32 ميغابيكسل، ومستشعر متعدد الطيف بعشر قنوات، ومضاءة فائقة الطيف.

ويتميز هذا الهاتف أيضاً بمحرك صور «True-Chroma» و«HUAWEI XD Optics» والمزيد، إذ تأتي كل هذه النتائج في صور واقعية وغنية بالتفاصيل، في وقت تمت إضافة إمكانيات معالجة الصور إلى نظام التصوير البصري وتصحيح الفروق البصرية واستعادة التفاصيل في الصور، ليتمتع الجهاز أيضاً بإمكانيات استثنائية في الإضاءة المنخفضة.

ويتميز «HUAWEI P50 Pocket» بخوارزميات صور سيلفي للكاميرا الخلفية، ويستخدم مستشعر الكاميرا الكبير لتعزيز أداء الإضاءة المنخفضة، ما يسمح له بالاستفادة الكاملة من عامل الشكل وتمكين المستخدمين من التقاط صور سيلفي فائقة الجودة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي