No Script

«KIB» يواصل دعمه لـ «Food Buzz»

تصغير
تكبير

استمر بنك «KIB» بالرعاية والمشاركة في فعاليات مهرجان «FoodBuzz» الشهير، والذي يستضيف مجموعة من شركات الأطعمة والمشروبات المحلية، ضمن احتفال يقدم أجود الصناعات المحلية.

ويواصل البنك دعمه لواحدة من أكبر الفعاليات الترويجية التي تعزز الوعي بأهمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت، لما يحققه من تأثير إيجابي اقتصادياً واجتماعياً.

وشارك «KIB» زوار المهرجان المتعة والترفيه ضمن دورته الثالثة التي أقيمت يومي 25 و26 يناير الماضي داخل ساحة مجمع الراية، مراعياً كل الاشتراطات الصحية.

وأقام البنك كالمعتاد خلال دورات المهرجان جناحاً له يتضمن مجموعة من الألعاب المسلية والمسابقات الترفيهية، مع فرص عديدة لزواره للفوز بهدايا قيمة، وسيجري سحباً نهائياً على جائزة كبرى للزوار، بشرط حضور جميع فعاليات المهرجان وختم كارت تذكرة الحضور في كل دورة من الدورات الأربعة لهذا الموسم.

وأكدت مروة معرفي، من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في «KIB»، حرص البنك على تفعيل دوره في المشاركة المجتمعية تحت شعاره المؤسسي والاجتماعي «بنك للحياة»، والتفاعل مع أفراده بما يُساهم في تعزيز الترابط الاجتماعي بشكل عام، وتوطيد العلاقات بينه وبين زواره، في ظل بدء العودة للحياة الطبيعية بعد الإغلاق.

ولفتت إلى أن الرعاية التي يقدمها «KIB» لدعم «Food Buzz»، تأتي من واقع إيمانه بالدور الحيوي الذي تلعبه المشاريع الريادية الكويتية الصغيرة والمتوسطة، كمكون رئيسي ضمن القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة وتنويع الاقتصاد المحلي، والحاجة الماسة للمبادرات والفعاليات التوعوية والتسويقية، التي تفسح المجال أمامها لتنمو وتحقق مكاسب لها تضمن تفوقها واستمراريتها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي