No Script

«Ooredoo» رعت مهرجان «بورشه الكويت»

تصغير
تكبير

رعت شركة «Ooredoo» للاتصالات، مهرجان نادي بورشه الكويت الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في مدينة الكويت لرياضة المحركات، انطلاقاً من إيمانها بأهمية الاندماج الاجتماعي، ودعم الروح والمواهب الشبابية الشغوفة.

وجاء مهرجان «بورشه الكويت» بالتزامن مع الذكرى السبعين على تأسيسه منذ 1952، وسلط الضوء على تاريخ «بورشه»، ومراحل تطورها من خلال القصص الناجحة من المؤسسين وملّاك وعشاق سياراتها، ما جعلها واحدة من العلامات التجارية المحببة في الكويت.

وتخلل المهرجان عرض أكثر من 70 طرازاً من «بورشه»، وفقرات تدريبية لتطوير مهارات المشاركين في القيادة من قِبل مدربين محترفين وسائقي السباقات، ضمن سباقات تنافسية على المضمار.

وكرمت «Ooredoo» الفائزين الذين احتلوا أول 3 مراكز، فيما شمل المهرجان خليطاً من الفعاليات الرائعة والأنشطة الترفيهية الشيقة لمختلف الفئات العمرية ضمن أجواء عائلية ساحرة، مع العديد من التجمعات ومزيج من الروعة والمفاجآت والمذاقات الشهية.

وقال مدير أول قطاع الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo»، ناظم الغبرا: «نسعى في كل مرة نتواصل فيها مع المجتمع إلى صنع نسيج جميل من التجارب التي تنقل القيم الثلاث الرئيسة لنا، والتي تتمثل في التواصل والاهتمام والتحدي».

وأضاف «لم يأتِ مهرجان (بورشه الكويت) للاحتفال بالعلامة التجارية الفاخرة ومحبيها فقط، بل عزز مفهوم القيادة المسؤولة والآمنة وخلق تجربة مشتركة تربطنا بأفراد المجتمع».

من جهته، قال المؤثر الكويتي الناشط في مواقع التواصل الاجتماعي والمُهتم بقطاع السيارات والمحركات، محمد العامر: «لم يكن هذا التعاون الأول الذي يجمعنا مع (Ooredoo)، بل جاء استكمالاً لدعمها المتواصل للعديد من الأنشطة والفعاليات التي تسلط الضوء على مختلف فئات واهتمامات المجتمع والتي تحفز بدورها روح الشباب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي