No Script

تدشين «فبراير وايد غير مع stc»

تصغير
تكبير

فاجأت شركة الاتصالات الكويتية «stc» أهل مشرف من خلال التواجد في فرع جمعية مشرف، لتوزيع الجوائز على المتسوّقين عبر خدمة السيارات التي توافرها الجمعية.

وتعد هذه المفاجأة أول الأنشطة التي تطلقها الشركة احتفالاً بالأعياد الوطنية، واعدة بالمزيد من الفعاليات، التي تهدف إلى نشر الفرحة والبهجة، وإضفاء روح الأعياد الوطنية بين أهل الكويت تحت شعار «فبراير وايد غير مع stc».

وذكرت الشركة في بيان لها، أن العملاء الحاليين والجدد على موعد مع العديد من العروض الحصرية خلال شهر فبراير، وأنه يمكن للراغبين بالتعرف أكثر على تفاصيل العروض، زيارة مواقع التواصل الاجتماعي أو الموقع الرسمي أو تطبيق «mystc»، أو أي من فروعها المنتشرة في جميع أرجاء الكويت.

وتواجد فريق العلاقات العامة في الشركة، ضمن مبادرة مجتمعية هي الأولى خلال فبراير، في جمعية مشرف من أجل مفاجأة الزوار، وإطلاق مسابقات للمعلومات العامة، حيث طرح عدداً من الأسئلة على الرواد والمتسوقين عبر خدمة السيارات، ومنح الفائزين هدايا قيمة مقدمة من «stc».

وتعد خدمة السيارات إحدى أحدث خدمات جمعية مشرف التي تدلل المتسوقين عبر توفير طلباتهم من داخل السيارة، ما يسهم كذلك في تقليل الازدحام داخلها، بما يتماشى مع متطلبات التباعد الاجتماعي لمكافحة «كورونا».

ودعت مدير عام اتصال الشركات في «stc» دانة الجاسم، إلى ترقب المزيد من المفاجآت والأنشطة والعروض الترويجية تحت شعار «فبراير وايد غير مع stc»، التي تهدف دائماً من خلال أنشطتها المتنوعة إلى إدخال البهجة إلى القلوب، سواء من خلال إطلاق الفعاليات او المشاركة في المبادرات المجتمعية، مؤكدة أنها حرصت من هذا المنطلق على مشاركة جمعية مشرف في أول فعالية خلال فبراير.

وأضافت «من منطلق مسؤوليتنا الاجتماعية، نسعد بالعلاقات الطيبة التي تجمعنا مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، وأطلقنا أولى مبادراتنا هذا الشهر في جمعية مشرف، وسعدنا بالتواجد في موقع خدمة السيارات وكافيه مشرف لإهداء عدد من المتسوقين من سعداء الحظ هدايا قيمة مقدمة من stc».

وأكدت الجاسم أن «stc» ستواصل إطلاق أنشطتها الاجتماعية في إطار إستراتيجيتها المستدامة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، وبما يدعم المجتمع والاقتصاد الوطني، ولن تألو جهداً في سبيل دعم مبادرات الحكومة المختلفة والمجتمع المحلي، في طريق التعافي والصمود أمام التحديات التي تواجهه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي