No Script

أكد دورهم البارز في مواجهة تحديات زيادة الإنتاج ومراعاة مختلف اشتراطات الأمن والبيئة

الفارس تفقد العمليات المشتركة بالوفرة: نعتز بشركاء النجاح في «شيفرون»

الفارس تفقد العمليات المشتركة بالوفرة
الفارس تفقد العمليات المشتركة بالوفرة
تصغير
تكبير

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور محمد الفارس حرص وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية على تقديم كل سبل الدعم الممكنة لنجاح العمليات المشتركة بالمنطقة المقسومة بين الكويت والمملكة العربية السعودية بما يعكس ويؤكد عمق ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

جاء ذلك في تصريح للفارس نقله بيان للشركة الكويتية لنفط الخليج، اليوم الأحد، عقب جولة تفقدية قام بها الفارس في منطقة العمليات المشتركة بالوفرة بهدف الاطلاع على سير العمل والتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالمشروعات القائمة في المنطقة بين الجانبين الكويتي ممثلا بالشركة الكويتية لنفط الخليج والجانب السعودي ممثلا بشركة شيفرون العربية السعودية.

وقال الفارس أن وزارة النفط والشركة الكويتية لنفط الخليج بالتعاون مع (شيفرون) تتخذ جميع إجراءات وسبل الأمن والسلامة لدعم المشروعات الرامية إلى زيادة الإنتاج بما يحقق الجدوى والفائدة الاقتصادية للجانبين.

وأشاد بعمق العلاقات القائمة مع «شركاء النجاح» في شركة (شيفرون)، مؤكدا دورهم البارز والمرتقب في المرحلةالمقبلة لمواجهة كل التحديات التي تأتي في مقدمتها زيادة معدلات الإنتاج ومراعاة مختلف اشتراطات الأمن والسلامة والاشتراطات الأخرى ذات الشأن البيئي.

رافق الفارس في الجولة الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية بالوكالة وفاء الزعابي، اذ كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة الكويتية لنفط الخليج نايف العنزي ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية والتجارية محمد الزعبي ونائب الرئيس التنفيذي للعمليات المشتركة محمد الحيمر ورئيس اللجنة التشغيلية بعمليات الخفجي المشتركة قائد بوعركي وعدد من المدراء بالشركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي