No Script

سلامة الأسفار

تصغير
تكبير

- الأمير: مزيد من الإنجازات التنموية على صعيد المسار الحضاري للوطن العزيز
- ولي العهد مُهنئاً: اطمأنّت على صحة سموكم قلوبنا وشرحت بتمام عافيتكم صدورنا

عاد صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد إلى أرض الوطن، مساء أمس، بعد قضاء إجازة خاصة خارج البلاد.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه على أرض المطار، سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد وكبار المسؤولين في الدولة.

وتلقى صاحب السمو رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد، رفع فيها «بالغ آيات التهاني مقرونة بالحمد الكثير، والشكر الوفير لله تعالى أن اطمأنت على صحة سموكم قلوبنا، وشرحت بتمام عافيتكم صدورنا».

وأضاف سمو ولي العهد: «بهذه المناسبة التي أثلجت بها الصدور وقرّت بها العيون، فإننا لندعو الله في علاه أن يكلأ سموكم بعنايته ويحفظكم برعايته، وأن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية ويديم على وطننا الكويت وأبنائه الأوفياء الخير والنماء والتقدم والرخاء في ظل قيادة سموكم الحكيمة (حفظكم الله ورعاكم) وسدد على دروب التوفيق خطاكم».

وبعث سمو الأمير رسالة شكر جوابية لأخيه سمو ولي العهد، ضمنها سموه خالص شكره على ما عبر عنه سموه من تهنئة بعودة سموه إلى أرض الوطن العزيز، وعلى ما أبداه سموه من طيب المشاعر الأخوية ومن دعاء صادق بهذه المناسبة، سائلاً سموه المولى تعالى أن يديم على ولي العهد وافر الصحة والعافية وأن يوفق الجميع لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه، ويسدد الخطى لتحقيق المزيد من الإنجازات التنموية المنشودة على صعيد مساره الحضاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي