No Script

افتتحت «Pop-Up» في «مول 360» حتى 4 مارس المقبل

«إيكيا» تحتفي بالأعياد الوطنية ضمن فعاليات «جمعتنا في خيمتنا»

تصغير
تكبير

افتتحت «إيكيا الكويت» فعالية «Pop-Up» في «مول 360»، التي تشمل إقامة أنشطة عائلية وجماعية كجزء من برنامج احتفالي متنوع يبرز الثقافة الكويتية من خلال الموسيقى والطعام والابتكار، بمناسبة احتفالات الكويت بشهر الأعياد الوطنية حتى 4 مارس المقبل.

وأقامت «إيكيا» الفعالية تماشياً مع رؤيتها المتمثلة في «خلق حياة يومية أفضل للعديد من الناس، ولتوفير المزيد من الحلول العملية الخاصة بالأثاث الخارجي، وتقديم تجربة مميزة لعملائها مستمدة من تراث وتقاليد المجتمع الكويتي.

وابتكرت «إيكيا» 3 خيم مُستوحاة من بيئة الكويت الصحراوية والبحرية، تعرض تشكيلة مميزة من الأثاث الخارجي، ومجموعة «HEMBJUDEN» الخاصة بشهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى إكسسوارات عصرية.

وقالت المسؤولة عن النشاطات التسويقية في «إيكيا»، أسمى الأشهب، إن الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا، خلال السنتين الماضيتين، من إقفالٍ وغيرها، جعلت الناس أكثر تقديراً لجمال صحراء الكويت ولأهمية الأماكن الخارجية، لافتة إلى أن الدولة تتمتع بسحرها الخاص، وفيها أماكن كثيرة جديرة باستكشافها وزيارتها والاستمتاع بها.

وأضافت أن «إيكيا» ومن خلال خبرتها بعالم الأثاث المنزلي، وبفضل الحلول الجميلة والمبتكرة التي تقدمها بسعر مناسب، تطمح لأن تلهم الناس وتساعدهم في تصميم الأثاث الخاص بالجلسات والجمعات الخارجية التي يحلمون بها.

وتابعت «ترحب (IKEA Pop-Up) بجميع محبي المغامرات وخوض النشاطات والتجارب الجديدة التي تُقام في الهواء الطلق، وبالعائلات التي ترغب في نصب خيام في المناسبات الخاصة، مثل موائد الإفطار في رمضان، وبكل من يرغب في الاستفادة أو تجديد المساحات الخارجية لمنازلهم، مثل الأسطح، والحدائق الخلفية، وحتى السرداب».

ولفتت الأشهب إلى تنظيم «إيكيا» مجموعة من النشاطات والفعاليات المتنوعة لمدة أسبوعين، المخصصة للعائلات ولمحبي النشاطات الجماعية، الراغبين في ابتكار وعرض أعمال فنية خاصة بعيدي الوطني والتحرير.

وقالت إن «ارسم من أجل الكويت» هي واحدة من هذه الأنشطة التي ستتيح لمجموعات صغيرة فرصة الالتقاء والتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم تجاه الكويت بأسلوب فني مميز.

بدوره، قال مدير التسويق في«إيكيا الكويت» محمد جلول «يسرنا الترحيب بضيوفنا في (IKEA Pop-Up) في (مول 360)، لنتشارك معاً لحظات الاستمتاع بروح الوحدة من جديد، والاستفادة من جمعتنا معاً تحت خيمنا المميزة».

وأكد حرص الشركة على التقيد بالإجراءات والتوجيهات الصادرة عن الجهات الصحية الرسمية، التي فرضتها «كورونا»، من أجل منح زائري «IKEA Pop-Up» تجربة آمنة وممتعة.

فعاليات متنوعة

تعد فعالية «IKEA Pop-up» مخصصة لمجموعة من الأثاث الخارجي والإكسسوارات التي تتماشى مع العادات والتقاليد الكويتية، وهي تعد بمثابة مفاجأة قامت بها «إيكيا» لعملائها لجعلهم يختبرون متعة التسوق والحصول على حلول عملية والمشاركة في النشاطات والفعاليات.

وتسعى «ايكيا» إلى خلق رابط وجداني مع عملائها في الكويت ومشاركتهم مناسباتهم الثقافية والتراثية والعادات والتقاليد التي يقومون بها خلال شهر فبراير، إذ تعكس هذه الفعالية جمال صحراء الكويت ومناطقها، على أن تستضيف الأنشطة العائلية والجماعية كجزء من الاحتفال بالعيد الوطني وعيد التحرير من خلال فعاليات تعكس ثقافة الدولة وتتضمن الطعام والموسيقى والإبداع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي