No Script

حصدت الصدارة في المنطقة خلال تقييم العلامة السنوي عن 2021

«إيسوزو بهبهاني»... الثانية عالمياً في مراكز الخدمة وقطع الغيار

تصغير
تكبير

لمع اسم شركة محمد صالح ورضا يوسف بهبهاني، الوكيل المعتمد لسيارات «إيسوزو» في الكويت، في دورة عام 2021 لتقييم مراكز صيانة «إيسوزو» حول العالم، إذ حصلت على المركز الثاني عالمياً من بين 58 وكيلاً في مراكز الخدمة وقطع الغيار، ما جعلها الأولى في الشرق الأوسط التي تحقق هذا الإنجاز رفيع المستوى.

واستندت معايير التقييم على 3 محاور رئيسية تمثلت في معايير الوكيل، ومؤشرات الأداء الرئيسية وتقييم مدير الخدمة، إذ أجرى التقييم وفد رفيع المستوى من مصانع «إيسوزو» قام بجولة حول العالم لتقييم المشاركين.

وأعرب الرئيس التنفيذي في «إيسوزو الكويت»، عبدالغني بهبهاني، عن فخره بحصول الشركة على المركز الثاني في العالم لمراكز خدمة «إيسوزو» وقطع الغيار، مهنئاً فريق «إيسوزو» الذي اعتاد على التميز، ومشيداً بجهوده الكبيرة والمستمرة، التي من شأنها زيادة العزم والإصرار على مواصلة المسيرة والسعي لتلبية احتياجات العملاء وتأديتها على أكمل وجه وتجاوز توقعاتهم.

وأضاف أن «بهبهاني» تؤمن بأهمية تدريب فريق عملها، وتحرص على تطوير مهاراته من خلال عقد ورش عمل مستمرة، وإخضاعه لاختبارات تقييم أداء دورية، مثنياً على الشركاء في «إيسوزو» اليابان وعمليات الشرق الأوسط، اللذين دعما الشركة لتحقيق المركز المتميز.

وذكر بهبهاني أن فريق مبيعات قطع الغيار وفريق الخدمة في «إيسوزو بهبهاني» يخضعان باستمرار إلى دورات تدريبية عالية المستوى، وأنهما يعدان الأفضل من حيث التأهيل والتدريب على مستوى دول الخليج والشرق الأوسط.

وأعرب عن اعتزاز الشركة بكونها الوكيل الحصري لـ «إيسوزو» في الكويت منذ العام 1973، مشدداً على أنها تحرص على توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار تنافسية ومراكز خدمة متكاملة، بالإضافة إلى ورشتين متنقلتين لخدمة وراحة العملاء.

وبيّن أن ذلك يأتي عبر فريق متميز من الفنيين الماهرين والمدربين الحاصلين على اعتماد المصنع، والمعززين بالتدريبات والتجهيزات التقنية والمعدات وأجهزة الفحص، التي من شأنها دفعهم لتقديم أفضل خدمة صيانة لسيارات ومركبات العلامة على مستوى الكويت والشرق الأوسط والعالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي