No Script

لحاملي بطاقاته الائتمانية وحتى 6 أبريل المقبل

"الأهلي: يقدّم 10 في المئة خصومات على «الإماراتية»

تصغير
تكبير

يقدم البنك الأهلي الكويتي لعملائه من حاملي البطاقات الائتمانية، خصومات حصرية تصل إلى 10 في المئة على طيران الإمارات «الإماراتية»، حيث يتعين على حاملي بطاقات «فيزا إنفينيت» و«فيزا سيغنتشر» و«الأهلي ماستركارد تايتينيوم» الائتمانية حجز تذاكرهم عبر موقع (www.emirates.com.kw/abk/) وإدخال الكود الخاص بالعرض الترويجي (KWABK22).

ويسري العرض على الحجوزات عبر الإنترنت من 6 فبراير حتى 6 أبريل، بشرط السفر حتى 15 يونيو المقبل، في حين يقدم البنك من خلال شراكته مع «بيرل أسست» مجموعة من المزايا لحاملي بطاقة «الأهلي – الإمارات» (فيزا إنفينيت) عند التخطيط للسفر.

وتشمل هذه المزايا خدمات حصرية مثل تأمين سفر مجاني للعائلة ضد فيروس كورونا، وحجز مقعد في قاعة اللؤلؤة مجاناً في مطار الكويت الدولي، وخدمة الاستقبال والمساعدة مجاناً عند المغادرة أو الوصول من خلال مطار الكويت الدولي، وخدمة توصيل الأمتعة مجاناً عند الوصول إلى مطار الكويت الدولي، وخدمة فحص «PCR» مجاناً في المنزل.

في الوقت نفسه، يمكن لحاملي البطاقات الحصول على أميال «سكاي واردز» تصل لغاية 6 أميال عند الدفع باستخدام بطاقات «الأهلي-الإمارات» الائتمانية خلال العرض.

وتأتي شراكة البنك الإستراتيجية مع «سكاي واردز طيران الإمارات» تأكيداً لالتزامه بتحسين تجربة التعامل المصرفي لعملائه، من خلال تقديم عروض شخصية حصرية وتقديم مكافآت مجزية وتجارب تسوق تعود عليهم بالكثير من المكاسب القيمة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي