No Script

يدعم ندوة «الدراسات المصرفية» حول الإبداع الثلاثاء

«الأهلي» يسعى لتعزيز الابتكار الرقمي... في عملياته

سمير اليعقوب
سمير اليعقوب
تصغير
تكبير

يدعم البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع معهد الدراسات المصرفية، إحدى الندوات الهادفة إلى ترسيخ المعرفة الرقمية والتي ستقام تحت عنوان «كيفية الارتقاء بمستوى الابتكار والإبداع والأداء في العصر الرقمي».

وسيحضر موظفو البنك من مختلف المستويات والإدارات، هذه الندوة التي ستعقد لثلاثاء الموافق 8 فبراير الجاري، وهي من إعداد البروفيسور مايكل وايد المتخصص في الابتكار وإدارة المعلومات الاستراتيجية في المعهد الدولي لتطوير الإدارة، ومدير المركز العالمي لتحويل الأعمال الرقمية.

وقال مدير عام التحول الرقمي في البنك، سمير اليعقوب، إن «الأهلي» يولي منذ سنوات عديدة أهمية خاصة بالتكنولوجيا ويضعها في طليعة إستراتيجيته، مؤكداً أنه يسعى إلى تعزيز الابتكار الرقمي في عملياته.

وأعرب عن سعادته بالشراكة مع «الدراسات المصرفية» ومايكل وايد وباستضافة هذه الندوة للاستفادة من قدرات الأخير ومساهماته في هذا المجال، لتزويد الموظفين بالمبادرات والفرص البناءة بما يمكّنهم من النمو والازدهار.

وذكر اليعقوب أن هذه المبادرة تأتي في إطار إستراتيجية «الأهلي» الرقمية التي تعزز النظرة المستقبلية القائمة على التكنولوجيا الرقمية، وتتبنى مفهوم «تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة، مبيّناً أنه سيتم خلال الندوة تسليط الضوء على أهمية الطرق الجديدة لدعم الابتكار والإبداع باستخدام طريقة «إليان»(ALIEN) المستلهمة من كتاب مايكل وايد الشهير «المسار غير التقليدي للأفكار المبدعة».

وشدد على حرص البنك باستمرار على دعم الجهود والمبادرات التي تشجع على تبادل المعرفة، ورعاية وتنظيم واستضافة الفعاليات الإعلامية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي