No Script

«solutions by stc» توفّر «اتصالات الأعمال»... للشركات

تصغير
تكبير

قدّمت «solutions by stc»، ذراع شركة الاتصالات الكويتية «stc»، المتخصص في توفير خدمات الشركات، أحدث أداة تعاون لها «اتصالات الأعمال»، وهي خدمة اتصالات جديدة مصممة لمساعدة العملاء من الشركات في تمكين فرق عملهم من البقاء على اتصال من أي موقع.

وتعد خدمة اتصالات الأعمال، التي يتم تقديمها بالتعاون مع «Telo Systems»، خدمات الضغط والتحدث (PTT) عبر شبكة «LTE»، التي توافر اتصالاً جماعياً طالما أن المستخدم يعتبر متصلاً بالإنترنت.

وكشفت «solutions by stc» في بيان لها أن الخدمة ستوافر للشركات نطاقاً غير محدود للبيانات، ما يزيد من إنتاجية العمل عبر قناة اتصال سلسة فعالة من حيث التكلفة، لافتة إلى أنه عند اعتماد الحل، ستتمكن الشركات من إنشاء مجموعات لإدارة الاتصالات الداخلية من خلال برنامج متخصص.

وتشتمل الخدمات الإضافية على نظام تحديد المواقع العالمي «GPS»، وإمكانية تتبع المسار وأمن العمال وإشعار الطوارئ، ومركز القيادة لإدارة جميع قنوات الاتصال.

وتتوافق خدمة الضغط والتحدث «PTT» مع عدد من الأجهزة المختارة التي تقدمها «solutions by stc»، والتي تتراوح من النماذج الأساسية إلى النماذج المتقدمة بما يتناسب مع متطلبات كل عميل.

وبيّنت الشركة أنه بالنظر إلى الطلب على أدوات التعاون الفعال، يمكن تنفيذ اتصالات الأعمال على أي نموذج أعمال يحتاج إلى حل آمن وفعال من حيث التكلفة للحفاظ على قنوات اتصال موثوقة بين العاملين.

وذكرت «solutions by stc» أن الخدمات الجديدة تهدف إلى تعزيز أدوات الاتصال والتعاون المتاحة لعملائها الحاليين من الشركات، وتعزيز آفاق العمل المستقبلية.

وأعربت الشركة عن فخرها بالشراكة مع «Telo Systems» المتخصصة في الاتصالات ذات النطاق العريض «PTT»، لدعم خط إنتاجها الحالي من خلال هذا الحل الاستثنائي الذي سيتم تقديمه بأسعار تنافسية.

وأشارت إلى حصول العملاء الذين يقومون بدمج التكنولوجيا في نماذج أعمالهم باستخدام خدماتها، على امكانية الوصول إلى خدمات الدعم على مدار الساعة، لضمان عمل جميع الوظائف بكفاءة وبما يتماشى مع متطلبات العميل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي