No Script

إطلاق «Hyundai N» الإلكتروني

تصغير
تكبير

أطلقت شركة «هيونداي موتور» الدوري العالمي لمهرجان «Hyundai N» الإلكتروني، وهو عبارة عن مسابقة لرياضة السيارات الرقمية، بحيث يتنافس اللاعبون على المركز الأول في بيئة ألعاب واقع افتراضي حماسية.

ويستمر الدوري العالمي لغاية 14 فبراير ويضم 14 جولة تأهيلية على منصة محاكاة السباقات (iRacing VR)، وسيشارك لاعبون من 13 دولة في جولات التصفيات، على أن ينتقل من بينهم 30 لاعباً بمن في ذلك أفضل لاعبين من كل دولة، والفائز من كأس «Hyundai N e-Festival» السابق للناشئين، و4 لاعبين بالاختيار العشوائي إلى الجولات النهائية.

وسيتنافس اللاعبون الثلاثون ضد بعضهم البعض خلال 10 جولات نهائية، يتم بثها مباشرة على منصة «Race Spot TV» من 6 مارس إلى 1 مايو، بحيث يمكن للراغبين بالمشاركة في جولات التأهيل التسجيل على الموقع الإلكتروني (www.hyundainefestival.com) وتحميل نتائجهم الخاصة.

وقال نائب الرئيس رئيس قسم إدارة العلامة التجارية «N» وقسم رياضة السيارات في «هيونداي موتور»، تيل وارتنبرغ: «يسعدنا جداً تقديم الإثارة والتشويق في رياضة السيارات لمشجعينا من خلال مهرجان (Hyundai N) الإلكتروني منذ عام 2020، ونأمل أن يصبح منصة ممتازة تجمع بين الانغماس في الواقع الافتراضي والسباقات الواقعية على حلبات السباق».

ولفت إلى حصول الفائزين الثلاثة الأوائل على جوائز نقدية، وأنه ستتم دعوة البطل للمشاركة في برنامج استضافة كبار الشخصيات لفريق «هيونداي» للراليات العالمية المشارك في بطولة «FIA World Rally Championship».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي