No Script

المصريون ودعوا الفنانين الراحلين جلال الشرقاوي وعايدة عبدالعزيز

تصغير
تكبير

شيع المصريون اليوم الفنانة الراحلة عايدة عبدالعزيز والفنان الراحل جلال الشرقاوي، وذلك في جنازتين انطلقتا من مسجدين مختلفين وبحضور عدد من قيادات نقابة المهن التمثيلية في مصر وعدد من الفنانين وأسرتي الراحلين.

ومن مسجد الشرطة، في مدينة الشيخ زايد على أطراف القاهرة، وعقب صلاة الجمعة، أدى المصلون «صلاة الجنازة» على جثمان الفنانة المصرية الراحلة عايدة عبد العزيز، ثم نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، في مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد قليل من الفنانين يتقدمهم نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان الدكتور أشرف زكي والفنان أيمن عزب، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو الليثي وعدد من أفراد أسرتها وأحفادها لغياب الأبناء الذين يقيمون في ألمانيا والولايات المتحدة، وقد واكب الجنازة عدد كبير من المواطنين.

ومن مسجد مصطفى محمود، في منطقة المهندسين بالجيزة، كان وداع الفنان الراحل جلال الشرقاوي، حيث نقل إلى مقابر الأسرة، في منطقة كلية البنات، في ضاحية مصر الجديدة شرق القاهرة.

وكان في وداع الراحل عدد كبير من المواطنين والفنانين وأفراد أسرته، وقد شوهد من الفنانين ياسر جلال، أحمد شاكر عبد اللطيف، المخرج سامح بسيوني، مجدي فكري، محمد رياض، ياسمينا المصري، وعصام الشويخ. كما شارك في التشييع عدد من قيادات المسرح المصري وعدد من أفراد العائلة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي