No Script

«زين» شاركت اليوم الرياضي للخدمات الطبية في الجيش الكويتي

عبدالله الصباح مُكرّماً «زين»
عبدالله الصباح مُكرّماً «زين»
تصغير
تكبير

شاركت «زين» في فعاليات اليوم الرياضي السنوي لهيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي، والذي أقيم للمرة الأولى في مقر الهيئة بمستشفى جابر الأحمد للقوات المُسلّحة في منطقة صبحان، وسط تواجد عدد كبير من مُنتسبيها من الطواقم الطبية والإدارية وحُماة الوطن من أفراد الجيش.

وشهدت الفعالية تواجد رئيس هيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح، ومدير مستشفى جابر الأحمد للقوات المُسلّحة نواف الدوسري، وفريق «زين» وعدد من مسؤولي الهيئة والمستشفى.

وأوضحت «زين» أن فعاليات اليوم الرياضي السنوي، والذي نظّمته هيئة الخدمات الطبية في الجيش الكويتي للمرة الأولى هذا العام، شهدت العديد من المُسابقات الرياضية مثل سباق المشي وكرة القدم وكرة الطائرة وغيرها، والتي شارك فيها مجموعة من مُنتسبي الهيئة من الطواقم الطبية والإدارية وأفراد الجيش.

وقامت «زين» بتقديم الجوائز للفائزين والمُشاركين خلال الفعالية التي شهدت أجواءً عائلية جميلة، ساهمت في تعزيز أواصر المحبة والألفة بين مُنتسبي الهيئة، بحيث تعتبر نفسها شريكاً فاعلاً لمُختلف مؤسسات الدولة، وتحرص على المُساهمة المُباشرة في مُختلف الأنشطة الاجتماعية والترويحية، التي تُنظّمها الوزارات والهيئات والمؤسسات في القطاع العام، ودعم المبادرات والبرامج التي تهدف إلى تعزيز الوحدة الوطنية.

وأكدت الشركة أنها تهدف من خلال مثل هذه المُساهمات التفاعلية التي تحرص على تنظيمها على مدار السنة، إلى مشاركة المجتمع بمختلف أطيافه الفرحة والبهجة، خصوصاً في الفترة الحالية خلال الأجواء الإيجابية التي يعيشها الشعب الكويتي، مع العودة التدريجية للحياة الطبيعية بعد الجائحة، لافتة إلى أن هذه المبادرات تعد انعكاساً حقيقياً لعادات وتقاليد المجتمع الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي