pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مصير ديمبيلي... في يد تشافي

تراوري ولابورتا خلال مؤتمر تقديم اللاعب (رويترز)
تراوري ولابورتا خلال مؤتمر تقديم اللاعب (رويترز)

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، أن المدرب تشافي هرنانديز سيقرّر ما إذا كان المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيشارك في القسم الثاني من الدوري المحلي لكرة القدم من عدمه بعد رفضه تجديد عقده.

وكان برشلونة طلب من ديمبيلي تجديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي اسدل الستار عليها منتصف ليل الإثنين-الثلاثاء، لكن المهاجم لم يتخذ أي قرار، مؤكداً أنه لن يخضع «لابتزاز» النادي.

وكشف لابورتا عن أن ديمبيلي رفض عرضاً للانضمام الى أحد الأندية الإنكليزية، الإثنين، في آخر يوم للانتقالات، مشيراً الى ان برشلونة يعتقد بأن اللاعب قرّر بالفعل وجهته المقبلة عندما ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني في 30 يونيو المقبل.

ولدى سؤاله عما إذا كان ديمبيلي سيشارك في صفوف برشلونة في مبارياته المتبقية هذا الموسم، أجاب لابورتا على هامش تقديم جناحه الجديد، آداما تراوري، العائد إلى صفوفه على سبيل الاعارة من ولفرهامبتون الإنكليزي: «هذا أمر يعود الى المدرب. لكن ما اعتقده بأن المدرب يلعب من أجل الموسمين الراهن والمقبل، وبالتالي سيكون من الصعب على أي لاعب لم يجدّد عقده ان يلعب، لاسيما أنه سيترك النادي في نهاية الموسم».

وذهب المدير الرياضي لبرشلونة، الهولندي جوردي كرويف، في الاتجاه ذاته، عندما قال: «قام النادي بالتعاقد مع لاعبين يستطيعون تسجيل الأهداف. يملك تشافي اختيارات كبيرة في هذا المركز أكبر مما كانت عليه الحال في ديسمبر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي