No Script

حجز مقعداً في نصف نهائي كأس الاتحاد

القادسية يودّع مروي... وينتظر «يعيش»

لقطة من مباراة «الأصفر» والفحيحيل 	 (موقع نادي القادسية)
لقطة من مباراة «الأصفر» والفحيحيل (موقع نادي القادسية)
تصغير
تكبير

وقّع مهاجم فريق القادسية لكرة القدم، عبدالعزيز مروي، عقداً ينضم بموجبه إلى ظفار العماني حتى نهاية الموسم في صفقة انتقال حُر نظراً إلى عدم ارتباطه بعقد رسمي مع «الأصفر».

وخاض عبدالعزيز، نجل النجم الدولي السابق علي مروي، مسيرة واعدة في فرق المراحل السنية في القادسية وبرز كهداف مميز لكنه لم ينل الفرصة مع الفريق الأول بعد تصعيده، كما تأثر بالدراسة الجامعية التي أنهاها أخيراً.

وينتظر أن يوجه ظفار كتاباً عبر الاتحاد العماني للعبة إلى نظيره الكويتي يطلب فيه إرسال البطاقة الدولية للاعب. وفي حال رفض القادسية إرسالها، سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي «فيفا» الذي سيقوم باستخراج بطاقة موقتة تسمح للاعب بالتسجيل في قائمة ناديه الجديد.

وكان القادسية أكمل عقد فرق الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد بتغلبه على الفحيحيل بهدف نظيف، الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية، في لقاء تم تأجيله لوجود إصابات «كورونا» لدى الأول.

وسجل هدف المباراة الوحيد، البديل فهد العتيبي.

وضمن «الأصفر» الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، مقعداً في نصف النهائي باعتباره أفضل صاحب مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث، متفوقاً على كاظمة «الأولى» والسالمية «الثالثة» ولكل منهما 7 نقاط، فيما تصدّر النصر المجموعة الثانية بفارق المواجهة المباشرة مع القادسية.

من جهته، استقر الفحيحيل في المركز الرابع برصيد نقطتين.

وكانت هذه المباراة الأولى للقادسية بعد تعافي عدد كبير من لاعبيه من «كورونا»، وأشرك مدربه الجزائري خيرالدين مضوي العناصر الأساسية في ظل غياب الدوليين، كما حرص على منح فرصة المشاركة لعناصر شابة في الشوط الثاني، من بينهم صاحب الهدف.

إلى ذلك، يلتحق، اليوم، لاعبو «الأصفر» الدوليون بالتدريبات وهم بدر المطوع وخالد صباح وراشد الدوسري وعيد الرشيدي.

كما ينتظر الجهاز الفني وصول لاعبه الجديد، الجزائري الياس يعيش، الذي تم التعاقد معه بدلاً من البوسني بنجامين تاتار في اليوم الأخير قبل إغلاق باب الانتقالات الشتوية، بعد مفاضلة مع لاعب المنامة البحريني، السوري ورد سلامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي