pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«الغرفة» استعرضت تجربتها الرقمية في «إكسبو دبي»

جناح الغرفة في المعرض
جناح الغرفة في المعرض

شاركت غرفة التجارة والصناعة ضمن جناح الكويت في معرض «اكسبو دبي 2020»، ومثلها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام خالد المانع، ورئيس قسم في إدارة الشؤون الإدارية والمالية أحمد عيسى العمر، وباحث أول في إدارة الصناعة والعمل بزة محمد بوقماز.

وتأتي مشاركة الغــرفــة في المعرض في إطار إبراز دور القطاع الخاص الكويتي في مشاريع التنمية المستدامة، وكونها تعتبر ممثلاً لأكثر من 60 ألف عضو من الشركات والمؤسسات الكويتية المسجلة والفاعلة.

وقدّمت «الغرفة» عرضاً حول تحوّلها الرقمي الشامل وخدماتها الإلكترونية تحديداً وذات العلاقة والاهتمام بالاقتصاد، وعرضت ركائز القطاع الخاص الكويتي في الوقت الراهن والتي ساهمت بنجاحه وتميزه بمشاريعه وإستراتيجيته في معظم دول العالم.

وحظت مشاركة «الغـرفة»: بتفاعل كبير من قِبل عدد من الشركات الأجنبية والغرفة التجارية المتواجدة في المعرض، إذ عقدت اجتماعات مشتركة بهدف استقطاب الشركات في تلك الدول وتبادل المشاريع بمختلف القطاعات.

والتقى وفد الغـرفة بعدة جهات مختلفة ومنها هيئة تنمية الاستثمار الماليزية (مايدا) ووزارة الشؤون الخارجية وزارة الدولة للتجارة والتعاون في بوليفيا، وممثلي الغرفة العربية البولندية وممثلي غرفة التجارة المكسيكية وعدد من الجهات المختلفة ذات الطابع الاقتصادي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي