pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«عبد اللطيف جوهر وشركاه» ممثل لـ «كريستون» بالكويت

أعلنت شركة كريستون العالمية والمصنفة من ضمن أفضل 15 شركة تدقيق واستشارات مالية في العالم عن توقيع اتفاقية مع مكتب عبداللطيف جوهر وشركاه - محاسبون قانونيون وخبراء ضرائب وأعمال، وذلك لتمثيلها كعضو حصري للشبكة في الكويت وذلك من خلال موقعها الإلكتروني.

وقال الشريك المدير في مكتب جوهر وشركاه والمعتمد في هيئة أسواق المال، عبداللطيف جوهر، إن المكتب يسعى بشكل دائم ومستمر للتطور ومواكبة أرقى الممارسات العالمية في مجال التدقيق والاستشارات المالية والإدارية، وقد تم الانضمام إلى شبكة كريستون العالمية التي يقع مقرها الرئيسي في لندن بعد دراسة عدد من الشبكات العالمية وذلك أثناء التوجه نحو مرحلة جديدة ومهمة في عمر المكتب والتي تهدف إلى بناء أفضل الفرص لعملائه الحاليين والمرتقبين محليا وعالمياً.

وبيّن أن شبكة كريستون التي تحتل الترتيب رقم 13 في عالم شركات التدقيق وفقاً للتصنيفات العالمية تميّزت بما تملكه من منصات تكنولوجية متقدمة وبما تتمتع به من خبرة مهنية تمتد إلى أكثر من 50 عاماً.

يذكرأن «كريستون» العالمية تضم تحت مظلتها أكثر من 22 ألف موظف يعملون لدى 170 مكتباً من مكاتب الأعضاء المستقلين الموزعين على 120 دولة في العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي