pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«شفروليه» تحتفي بسبعين عاماً على «كورفيت»

يُصادف العام 2023 الذكرى السبعين لإطلاق سيارة «كورفيت»، أقدم تسمية مستمرّة لطراز موجود في الإنتاج حتى اليوم، والتي دفعت على مدى 8 أجيال بمعايير التقنية والأداء والأناقة إلى حدود أبعد مع الحفاظ على مكانتها كرمز ثقافي ممكن الحصول عليه بيسر.

وسيحتفل طراز العام 2023 من «كورفيت ستينغراي» و«كورفيت Z06» بهذا الإنجاز مع حزمة خاصّة بإصدار الذكرى السبعين، إذ قال نائب رئيس التسويق لدى «شفروليه» ستيف ماجوروس، إن الشغف تجاه «كورفيت» متأصّل بعمق في العلامة، وإن هذه الذكرى خاصّة للغاية بسبب مستويات الحماسة العالية ونجاح المبيعات المحقَّق مع الجيل الثامن من السيارة الرياضية الأميركية الأيقونية، لافتاً إلى أنها مازالت حتى بعد 70 سنة تجعل نبضات القلوب تتسارع وتدفع الأطفال لأن يحلموا بالطرقات السريعة المفتوحة أمامهم.

وستتألّق «كورفيت» بإصدار الذكرى السبعين عبر لونين خارجيين فريدين لهذه الحزمة، هما «White Pearl Metallic Tri-coat» أو الأبيض اللؤلؤي المعدني ثلاثي الطبقات والجديد بالكامل، و«Carbon Flash Metallic» الكربوني المعدني.

وتتوافر خطوط اختيارية بألوان مكمِّلة هي«Satin Gray» الرمادي اللامع مع طلاء «White Pearl Metallic Tri-coat» الأبيض اللؤلؤي المعدني ثلاثي الطبقات، ولون «Satin Black» الأسود اللامع مع طلاء «Carbon Flash Metallic» الكربوني المعدني.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي