pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كرّمت موظفيها المتميّزين في إدارة المبيعات

الموسى: رحلة «Ooredoo» تستند لرؤى مُلهمة للابتكار والعمل الجماعي

نظّمت شركة «Ooredoo» للاتصالات، حفلاً لتكريم موظفيها من إدارة المبيعات والذين حققوا نسبة مبيعات استثنائية في نهاية العام الماضي، تجسيداً لحرصها على تقدير موظفيها وتقديراً لتفانيهم وجهودهم وإسهامهم في نجاحها، فضلاً عن تعزيز الانتماء والولاء الوظيفي لديهم.

وأطلقت «Ooredoo» العام الماضي مسابقة «ملك البيع» بهدف تحفيز وتشجيع موظفي إدارة المبيعات، لتطوير أنفسهم وتعزيز إمكانات الابتكار لديهم، والعمل بشكل أمثل لتحقيق مبيعات أعلى وزيادة عدد العملاء.

وتعتبر المبيعات بطبيعتها تنافسية، الأمر الذي يُعزّز من قوة فريق الشركة التي حقّقت مع انتهاء عام 2021 نمواً ملحوظاً في المبيعات، بحيث أثبت الفريق قدرته على خلق تجربة مبيعات استثنائية رغم التحديات التي تشهدها مختلف القطاعات نتيجة انتشار «كوفيد-19» وظهور متحورات جديدة.

وتضمن الحفل تكريم المتميزين من قبل الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين، ورئيس القطاع التجاري تابان تريباثي، والمدير التنفيذي لقطاع مبيعات المستهلك والأعمال عيسى الموسى، بحيث حصل المُكرمون على العديد من الجوائز القيمة ومنها جوائز نقدية تصل إلى 5 آلاف دينار، وأجهزة «iPhone13»، وأحدث أجهزة «سامسونغ» المبتكرة.

وأعرب الموسى عن شكره وتقديره للموظفين المتميزين، قائلاً إن رحلة «Ooredoo» طوال هذه الأعوام وخلال أزمة «كوفيد-19» بالتحديد تعتبر مثالاً يحتذى به للعالم أجمع، وهي رحلة استندت إلى رؤى مُلهمة حفزت قيم الابتكار والأداء العالي المُتسق والعمل الجماعي.

وأضاف:«في كل مرة نثبت جدارتنا وقدرتنا على تخطي مختلف الصعوبات، نضع تحدياً جديداً نصب أعيننا ونكثف جهودنا من أجل مستقبل أكثر استدامة نطمح إليه جميعاً».

ولفت إلى نجاح «Ooredoo» بفضل إستراتيجيتها وفريق عملها الشغوف وسجلها الاستثنائي والمشهود له على مدى أعوام، بأن تُثبت جدارتها وبصمتها في تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة، ما مهد الطريق للمزيد من النجاحات والانجازات والتي أسفرت عن استمرارية تمركزها كشركة رائدة في قطاع الاتصالات في الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي