No Script

ريهانا حامل بطفلها الأول

ريهانا وايساب روكي
ريهانا وايساب روكي
تصغير
تكبير

نيويورك - أ ف ب - ظهرت النجمة ريهانا ببطن منتفخ خلال مشاركتها في حدث في هارلم بنيويورك مع شريكها مغني الراب ايساب روكي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وظهرت مغنية «دايموندز» و«أمبريلا» التي أصبحت قطباً في عالم الموضة أيضاً، مع صديقها ايساب روكي مرتدية سترة طويلة مفكوكة الأزرار على نطاق بطنها الذي بدا منتفخاً جراء الحمل في صور نشرها مصور المشاهير مايلز ديغز على «إنستغرام».

وتثير ريهانا (33 عاماً) الغموض منذ سنوات حول موعد إطلاق ألبومها المقبل. وكان آخر عمل لها في العام 2016. ومنذ ذلك الحين، حققت روبين ريهانا فينتي المولودة في باربادوس ثروة طائلة، بعدما استغلت نجاحها في عالم الموسيقى لإطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل والملابس الداخلية والأزياء الراقية.

وانتشرت إشاعات بأن ريهانا ومغني الراب ايساب روكي المولود في هارلم، كانا يتواعدان منذ سنوات قبل أن يؤكدا العام الماضي أن علاقتهما رسمية.

وفي مقابلة مع مجلة «جي كيو» نشرت في مايو 2021، أشار مغني الراب البالغ 33 عاماً إلى ريهانا بـ«حب حياتي» و«المختارة». وعندما سئل في تلك المقابلة عما إذا كان مستعداً ليكون والداً، قال ايساب روكي «أعتقد أنني سأكون والداً رائعاً ومدهشاً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي