No Script

أسعار مميّزة على «آيفون 13 برو» و«13 برو ماكس» وأجهزة الإنترنت

«Ooredoo» تُشارك الكويت الاحتفالات الوطنية بعروض استثنائية

تصغير
تكبير

تشارك «Ooredoo» الكويت وكل من يقيم على أرضها احتفالاتهم بالأعياد الوطنية عبر إطلاق مجموعة من العروض المميزة، إذ لم تخرج عن عادتها في الاحتفال، وتفردت هذا العام بحرصها على إشراك الجميع في فرحتها واحتفالاتها بالعيد الوطني وعيد التحرير بالعديد من العروض التي ضاعفت من فرحة العيد.

وخصصت الشركة لما يحتله العددان 25 و26 من مكانة مبهجة في القلوب، هذا العرض المميز على جهاز «iPhone13 Pro» مقابل 25 ديناراً في الشهر، وجهاز «iPhone13 Pro Max» مقابل 26 ديناراً في الشهر، مصحوباً بـ 100 غيغابايت إنترنت «5G» وسوشيال ميديا و«YouTube» غير محدود ودقائق محلية غير محدودة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى عرض إنترنت «5G» غير محدود وجهاز راوتر «5G» مجاناً مقابل 10 دنانير فقط للشهر الواحد، بحيث تُقدم «Ooredoo» أيضاً شريحتي «5G» مشتركة وراوتر «ZTE 5G MiFi» مجاناً وراوتر «5G CPE Pro 3» مجاناً مقابل 17 ديناراً في الشهر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض على شريحتي «5G» مشتركة وراوترين «5G CPE Pro 3» مجاناً مقابل 20 ديناراً فقط في الشهر، أو التمتع بعرض شريحتي «5G» مشتركة وراوتر «5G CPE Pro 3» وراوتر «TCL Mesh» مجاناً مقابل 20 ديناراً في الشهر الواحد.

وقال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب «وفاءً منا وحباً للكويت نزف أعذب التحيات وأرقى التهاني للكويت قيادةً وشعباً في عيدها الوطني ويوم التحرير يومي 25 و26 فبراير الجاري، وتزامناً منا مع تلك المناسبة الوطنية وتعبيراً منا عن فرحتنا تبادر الشركة كعادتها كل عام بتقديم مجموعة من العروض المميزة تضامناً مع الأجواء الوطنية السعيدة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي