No Script

تستمر حتى 17 مارس المقبل

«دروبس» تطلق أكبر حملة لها...50 في المئة خصومات وسحب على 3 سيارات «BMW»

تصغير
تكبير

- عبدالرحمن البحر: سنتوسّع إلى أبوظبي خلال شهر وإلى الرياض في الربع الثاني من 2022
- دانة النصف: السحب على السيارات في 17 مارس المقبل وفرصة لكل طلب بـ 30 ديناراً
- اربيار دزادوريان: دخول أبوظبي يؤكد إستراتيجية «دروبس» لجعل تطبيقها الوجهة الأولى للتسوق خليجياً
- حامد الرافعي: التطبيق يضم أكثر من 25 قسماً للتسوق وما يزيد على 500 مُورّد محلي وإقليمي ودولي

قال رئيس مجلس إدارة شركة «دروبس» عبدالرحمن البحر، إن تطبيق «دروبس» تمكّن خلال فترة قصيرة لم تتجاوز الثلاث سنوات من كسب ثقة العملاء وتحقيق قفزات كبيرة في عالم التجارة الإلكترونية في الكويت، وذلك نتيجة الخدمات المميزة التي يقدّمها وتشكّل قيمة مضافة للسوق المحلي.

وأكد أن شركة دروبس تهدف لأن تكون الوجهة الأولى للتسوق عبر التطبيق الإلكتروني الخاص بها في دول مجلس التعاون الخليجي، ولذلك فإنها تسعى للتوسع خارجياً ودخول أسواق جديدة، كاشفاً أنها ستبدأ عملياته في أبوظبي خلال شهر، في حين أنها ستنطلق في الرياض خلال الربع الثاني من 2022.

ولفت البحر إلى أن الإقبال الكبير على التجارة الإلكترونية خلال أزمة كورونا ساهم في تغيير سلوك العملاء والتوجه نحو الاستفادة من التطبيقات المتخصصة في هذا المجال لتأمين احتياجاتهم اليومية، بما انعكس إيجاباً على «دروبس» وأعطاه دفعات كبيرة نحو الأمام.

من ناحيته، قال المدير العام لشركة دروبس في أبوظبي، اربيار دزادوريان: «إن التوسع إلى أبوظبي يؤكد إستراتيجية الشركة القائمة على جعل تطبيق (دروبس) الوجهة الأولى للتسوق في جميع دول الخليج»، مؤكداً أنها ستواصل تقديم خدماتها المميزة والتنافسية وجعل عملية التسوق أكثر سهولة ومتعة للعملاء بطرح خيارات واسعة ومتعددة بفئات مختلفة.

وتوقّع انتشاراً سريعاً لـ«دروبس» في السوق الإماراتية، لما تتمتع به الشركة من خبرة واسعة في هذا القطاع تمكّنها من بناء شبكة عملاء ومورّدين واسعة والسيطرة على حصة سوقية كبيرة.

بدورها، قالت مدير التسويق التنفيذي في «دروبس»، دانة النصف: «احتفالاً بمرور 3 أعوام على بدء عمليات التطبيق في الكويت، فإنه سيطلق حملة فريدة من نوعها ستكون الأكبر في تاريخ الشركة بدأت 26 يناير الجاري، حيث يقدّم خصومات تصل لنحو 50 في المئة على مختلف المنتجات المعروضة بمختلف الأقسام، إلى جانب فرصة للفوز لثلاثة عملاء بواحدة من 3 سيارات (BMW) وهي (BMW 320i Executive) و(BMW X1 Drive 20i Executive) و(BMW X3 Drive 30i Executive)».

ولفتت النصف إلى أن السحب على السيارات سيكون في 17 مارس المقبل لثلاثة محظوظين، مبينة أن كل طلب بقيمة 30 ديناراً أو أكثر يمنح العميل فرصة لدخول السحب على السيارات الثلاث.

ونوهت النصف إلى أن «دروبس» يسعى دائماً إلى مكافأة عملائه بجوائز قيمة حيث قدّم خلال حملته الأولى سيارة «Volvo XC40»، كما أنه سيمنح حالياً 3 سيارات «BMW» لثلاثة محظوظين، مشيرة إلى أن الشركة ستفاجئ عملاءها مستقبلاً بمزيد من الجوائز تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.

من جهته، قال المدير التجاري التنفيذي، حامد الرافعي، إن«دروبس» تطبيق متقدّم للتجارة الإلكترونية في الكويت، تعود انطلاقته إلى عام 2018 كوجهة إلكترونية أساسية لمشتريات المشروبات فقط، ومن ثم نمت وتطورت إلى أن أصبحت تضم حالياً أكثر من 25 قسماً للتسوق، وهي: مستورد لك، والألبان والبيض، والخضار والفاكهة، والمعلبات، والمثلجات، وأدوات العناية الشخصية، ومستلزمات التنظيف، واحتياجات الأطفال، وكل ما يخص التخييم وأدواته، والألعاب، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، والإلكترونيات، وغيرها من الأقسام التي يمكن الاطلاع عليها عبر التطبيق الإلكتروني.

وذكر أن «دروبس» قامت على أساس متين من الشراكات التجارية مع شبكة واسعة من المورّدين المحليين والإقليميين والدوليين لتضم حالياً أكثر من 500 مُورّد، مع توقعات ضم عدد أكبر منهم مستقبلاً لتلبية مختلف أذواق واحتياجات العملاء، مبيناً أن جميع الطلبات يتم تلقيها عبر التطبيق وتوصيلها بواسطة سائقي شركة دروبس في وقت أقصاه ساعتان.

مسابقات على مدار فبراير
أوضحت «دروبس» أنه وفي إطار حملتها التسويقية غير المسبوقة، فإنها ستكافئ عملاءها على مدار شهر فبراير بجوائز قيمة من خلال تنظيم مسابقات عبر مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي «إنستغرام» و«تويتر» و«فيسبوك» (@dropskuwait)، داعيةً الجميع إلى متابعة حساباتها والمشاركة في المسابقات والاستمتاع بالخصومات التي تصل إلى 50 في المئة.

وذكرت أن هذه الخطوة تأتي كذلك بهدف مُشاركة عملائها فرحة وبهجة أعياد الكويت الوطنية في شهر فبراير من كُل عام، حيث تحرص دائماً على إطلاق أكبر حملاتها التسويقية، التي تتجدد بأجمل وأكبر العروض في هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، وذلك لتقديم المفاجآت الأكثر تميّزاً لتواكب فرحة عملائها.

وبينت الشركة أنها تسعى جدياً إلى إضفاء قيمة مضافة لعملائها عبر تغيير مفهوم التسوق لتقدّم تجربة رائعة ومميزة من دون بذل الجهد والوقت الكبير في زيارة أماكن التسوق، لاسيما في ظل انتشار أزمة كورونا والإجراءات الصحية التي توصي بالمحافظة على مسافات بين الأفراد خشية انتقال الفيروس إلى جانب الالتزام بلبس الكمامة.

ولفتت «دروبس» إلى أنها تتطلع لوضع بصمتها في عالم التجارة الإلكترونية ليس في الكويت فحسب بل على مستوى دول الخليج كافة، ومن هنا تأتي إستراتيجيتها التوسعية في الدخول لأبوظبي خلال شهر، وإلى المملكة العربية السعودية وتحديداً العاصمة الرياض في الربع الثاني من 2022.

وأفادت بأن تطبيق «دروبس» يوفّر مجموعة هائلة من السلع تمكّن العملاء من الاختيار من بين مجموعة واسعة من الموردين، ما يضمن حصولهم على أفضل قيمة مقابل ما يتم دفعه، إلى جانب أن الشركة توفّر كذلك خدمة التوصيل إلى المنزل، لتوفير المجهود والوقت على العملاء بدلاً من الخروج إلى المتاجر والمحلات، مبينة أن عملية التوصيل تتم بسرعة وسلاسة لا تتجاوز الساعتين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي