No Script

احتلت الصدارة بـ 7.05 مليار دولار حسب «براند فاينانس»

«QNB»... العلامة المصرفية الأعلى قيمة في المنطقة

تصغير
تكبير

حافظت مجموعة «QNB» على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بـ7.056 مليار دولار، وفقاً للتقييم السنوي الصادر عن وكالة «براند فاينانس»، مرتفعة من 6.1 مليار دولار في 2020.

واحتلت «QNB» المركز الـ45 ضمن أفضل 50 علامة تجارية مصرفية حول العالم، متقدمة 3 مراكز عن تصنيفها العام الماضي، كما ارتفع مؤشر قوة العلامة التجارية للمجموعة من 82 إلى 83 مقارنة بمؤشر 2021 ونجحت المجموعة على الرغم من التحديات التي فرضتها جائحة «كوفيد-19» في تعزيز ريادتها، عبر تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصممة لتلبية متطلبات عملائها عبر شبكة فروعها المتنامية إقليمياً ومحلياً.

وقالت مدير عام إدارة الاتصالات في المجموعة، هبة التميمي، إن «QNB» نجحت هذا العام في تعزيز ريادتها الإقليمية، كأعلى علامة تجارية مصرفية قيّمة في الشرق الأوسط وأفريقيا، رغم تحديات «كوفيد-19»، مبينة أن هذا الإنجاز يعكس الأداء المالي القوي والتوسّع الدولي الناجح للعلامة التجارية في أكبر الأسواق المالية حول العالم.

وأضافت أن هذا النجاح المستمر لم يكن ليتحقق لولا الجهود المتواصلة لتعزيز هوية البنك وترسيخ علامته التجارية، والحرص على تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء، والاستثمار في تطوير الحلول الرقمية.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لـ«براند فايننس»، ديفيد هاي، إن نمو «QNB» تجاوز متوسط أفضل 50 علامة تجارية مصرفية، ما يعكس العمل الجاد الذي تم بذله لتعزيز العلامة التجارية وتنمية الأعمال خلال السنوات القليلة الماضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي