No Script

«برقان» يضيف «الصرّاف التفاعلي» في فرعي العديلية و«مارينا مول»

تصغير
تكبير

أضاف بنك برقان، أجهزة الصراف الآلي التفاعلي الجديدة (ITM) في فرعي العديلية ومارينا مول، بما يعكس خطته لتبني أحدث التقنيات الرقمية التي تتيح للعملاء الاختيار بين قنوات خدمات متنوعة والوصول إليها براحة لإتمام مجموعة كبيرة من العمليات المصرفية بسلاسة على مدار الساعة.

وتوافر أجهزة الصّراف الآلي التفاعلي الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات التي تُمكّن العملاء من إتمام العديد من العمليات بشكل مستقل، أو الحصول على خدمات مالية خاصة عبر التواصل مباشرة مع أحد موظفي البنك.

ويمكن الوصول إلى الخدمات من خلال أجهزة «ITM»، وتشمل السّحبَ النقدي لغاية 5 آلاف دينار يومياً، وإيداع مبالغ لغاية 3 آلاف دينار، وتحويل الأموال بين الحسابات الخاصة أو إلى حسابات «برقان» الأخرى، والحصول على الردود حول خدمات ومنتجات البنك، والوصول إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تتوافر عادة داخل الفروع.

وقال رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية، ناصر القيسي، إن «برقان» يستثمر بشكل مستمر في استخدام التقنيات المصرفية المبتكرة لتطوير التجربة المصرفية لعملائه وجعلها أكثر سلاسة.

وأضاف أن الاعتماد على هذه الأجهزة الجديدة يمنح العملاءنا الراحة، ويساعد على توسيع نطاق خدمات البنك والاستجابة بطريقة أسرع وأفضل لمختلف احتياجاتهم بما في ذلك الإجابة عن استفساراتهم ومعالجة أي صعوبات خلال إجراء معاملاتهم.من جهته، قال رئيس التحول الرقمي في «برقان»، خليل القطان إن خدمة الصراف الآلي التفاعلية الجديدة تجمع بين أحدث التقنيات المستخدمة في الخدمات الرقمية، وتوفير خدمات تفاعلية خاصة بالتواصل المباشر عن بُعد مع موظف «برقان».

وذكر أن إطلاق أجهزة الصراف الآلي التفاعلية يدعم الخطة التوسعية للبنك، وتقريب خدماته إلى العملاء في جميع مناطق الكويت، ويعد تقدماً جديداً في خطة إستراتيجية لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي