No Script

«صناعات الغانم» قدّمت الجرعة التعزيزية لموظفيها

جانب من الحملة
جانب من الحملة
تصغير
تكبير

نظمت شركة صناعات الغانم حملتها الثالثة للتطعيم، والتي وفرت من خلالها الجرعة الثالثة التنشيطية من لقاح «كوفيد-19» في فندق مركز المؤتمرات في المنطقة التجارية الحرة. واستهدفت الحملة موظفي شركات «صناعات الغانم» ذوي التعامل المباشر مع العملاء، والذين يبلغ عددهم أكثر من 2000 موظف.

وتأتي هذه الحملة اتساقاً مع جهود الجهات والمؤسسات المعنية في الدولة، والتي تبذل قصارى جهدها لتحصين المجتمع والحد من تزايد حالات الإصابة بالفيروس، وهي الثالثة التي أطلقتها الشركة منذ بداية الجائحة، وركزت من خلالها على تقديم اللقاح لجميع موظفيها ذوي التعامل المباشر مع العملاء، ممن يعملون في مختلف قطاعاتها، بما في ذلك قطاعات التجزئة والمأكولات والمشروبات، التي تضم أكثر من 150 متجراً لـ«X-cite» للإلكترونيات، وصفاة هوم، وسلسلة مقاهي «كوستا كوفي» في مختلف أنحاء الكويت.

وشملت الحملة موظفي قطاعات الصيانة والهندسة والسيارات في شركة «Fixly» من «الغانم الهندسية»، ومراكز «من الدعامية إلى الدعامية» لصيانة السيارات، ومراكز الخدمة التابعة لوكالات السيارات التي تندرج تحت مظلة «صناعات الغانم».

وأطلقت «صناعات الغانم» حملتين للتطعيم ضد فيروس كورونا عام 2021 بالتعاون مع وزارة الصحة، وقدمت من خلاله لقاح «كوفيد-19» لموظفي مختلف الشركات التابعة لها في الكويت والذين يفوق عددهم 10 آلاف موظف.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي