No Script

4 أسباب تجعلنا نحب هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket الجديدين اللذين تم إطلاقهما في الكويت

تصغير
تكبير
HUAWEI P50 Pro أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي بينما يجلب هاتف HUAWEI P50 Pocket ابتكارات الموضة والجمال والتقنية إلى الحظيرة
أعلنت هواوي عن إطلاق هاتف HUAWEI P50 Pro - أفضل هاتف ذكي مزود بكاميرا بتصميم جمالي وهاتف HUAWEI P50 Pocket الجديد - هاتف جميل قابل للطي مع جمال الموضة والابتكار التكنولوجي في الكويت خلال حفل إطلاق إقليمي أقيم في الرياض وحضره مختلف وسائل الإعلام والضيوف.

سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلمسات نهائية ولونين رائعين – Cocoa Gold و Golden Black، في الكويت بتاريخ 3/2/2022 مع الطلب المسبق بدءًا من 27/1/2022 بسعر 319.9 دينار كويتي

بينما سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pocket باللونين White و Premium Gold في الكويت بتاريخ 10/2/2022 بالطلب المسبق ابتداء من 3/2/2022 بسعر 429.9 دينار كويتي من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.[MB1]


[MB2]

فيما يلي أربعة أسباب تجعلنا نحب هذين الهاتفين الرائدين والرائعين من هواوي.

resized

هاتفي HUAWEI P50 Pro و HUAWEI P50 Pocket

السبب الأول: كل شيء عن المظهر!

كلا الهاتفين لهما تصميمات مذهلة. تصميم الكاميرا المزدوجة المصفوفة لهاتف HUAWEI P50 Pro فريد من نوعه بهيكل الحلقة المزدوجة ويجعل التعرف على الهاتف أمرًا سهلًا على الفور. في الجهة الأمامية، يتميز الهاتف بشاشة منحنية ثلاثية الأبعاد واسعة بحجم 6.6 بوصة مع كاميرا ذات ثقب واحد. تعد ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو على شاشة ذات دقة وضوح عالية - HDR هذه مع دعم التدرج اللوني P3 الكامل أمرًا ممتعًا. الشاشة عبارة عن شاشة True-Chroma بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 300 هرتز لتجربة مستخدم سلسة. علاوة على ذلك، ستمنحك مقاومة الماء والغبار IP68 راحة البال.

بالتحدث عن هاتف HUAWEI P50 Pocket، فهو هاتف جميل بطية سلسة لا تترك أي فجوات وينطوي في شكل رفيع وخفيف. هذا يجعل الهاتف سهل الإمساك به ووضعه في الجيب. أصبح الطي غير الملحوم ممكنًا بفضل الجيل الجديد من المفصلة متعددة الأبعاد بنصف قطر قصير. تسمح هذه المفصلة، جنبًا إلى جنب مع تصميم الرفع متعدد الأبعاد الحصري، لهاتف HUAWEI P50 Pocket بالحصول على شاشة سلسة ومسطحة مع السماح للجهاز أيضًا بالبقاء نحيفًا. عندما يتعلق الأمر بالألوان، لديك اللون White و Premium Gold للاختيار من بينها. اللون الذهبي الفاخر هو عرض تفاخر للحرفية، في حين أن النسخة البيضاء تنضح بجمال الماس من خلال تصميم النحت الدقيق ثلاثي الأبعاد المتقدم. اللون الذهبي الفاخر متاح فقط على نسخة HUAWEI P50 Pocket Premium Edition وتم إنشاؤه بالشراكة مع Iris Van Herpen، مصممة الأزياء الراقية والمعروفة.

السبب الثاني: الكاميرات!

يوفر نظام الكاميرا المزدوجة المصفوفة في هاتف HUAWEI P50 Pro صورًا واقعية فائقة الوضوح. تسمح تقنية HUAWEI XD للمستهلكين بالتقاط صور مذهلة وإعادة إنتاج التفاصيل الدقيقة. هاتف HUAWEI P50 Pro يأتي أيضًا مع ميزة XD Fusion Pro، وهو حل محسّن يشتمل على نظام Super Color Filter الجديد ومحرك True-Chroma Image وتقنية Super HDR لتحسين التفاصيل واللون والنطاق الديناميكي بشكل كبير. كما أنه يدعم نطاق تكبير غير مسبوق يبلغ 200 مرة، مما يساعد المستخدمين على التقاط أي شيء بغض النظر عن المسافة.

يوفر محرك صور True-Chroma أعلى دقة ممكنة للألوان، مما يؤدي إلى إنشاء صور تعكس ما تراه العين البشرية. يستخدم نظام استشعار الضوء المحيط مستشعرًا متعدد الطيف من 10 قنوات، مقترنًا بمعايرة الألوان لأكثر من 2000 لون عبر التدرج اللوني العريض P3، لتحسين قدرته على اكتشاف الضوء المحيط ومتوسط دقة تدرج الألوان بنسبة 50٪ و 20٪ على التوالي. في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة، تظهر الصور بإشراق وتفاصيل أكثر. تلتقط تقنية Super HDR ضوء بنسبة 28٪ أي أكثر من النطاق الديناميكي لأداء أفضل بإضاءة خلفية منخفضة. يدعم هاتف HUAWEI P50 Pro تسجيل الفيديو بدقة 4K عبر النطاق البؤري الكامل. تساعد تقنية AIS PRO الجديدة كليًا على تثبيت الصورة المستخدمين على التقاط مقاطع فيديو ثابتة محمولة بسهولة، بينما تعد تقنية AI cinemagraph رائعة للقطات الإبداعية التي تعرض حركات بسيطة.

يقدم هاتف HUAWEI P50 Pocket اختراقًا جديدًا لـ HUAWEI IMAGETM. ومثل هاتف HUAWEI P50 Pro ، يأتي هاتف HUAWEI P50 Pocket أيضًا مزودًا بميزات كاميرا متقدمة مثل محرك الصور True-Chroma و HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في الكاميرا على الهاتف هي ميزة Super Selfie التي تستخدم خوارزميات السيلفي وتستفيد من عامل الشكل القابل للطي للهاتف، وتتيح لك التقاط صور سيلفي متفوقة وأكثر جاذبية باستخدام مستشعر الكاميرا الرئيسي. في هذا الهاتف، يمكنك الاستفادة من تقنية Ultra Spectrum Image Technology، التي يمكنها التقاط تفاصيل حول موضوعك والتي تكون غير مرئية للعين البشرية. هناك إضافة أخرى مفيدة وهي ميزة الكشف عن واقي الشمس في تطبيق المرآة، والتي يمكنك من خلالها التحقق من مدى جودة وضع واقي الشمس على شاشتك وتجنب التعرض لحروق الشمس!

السبب الثالث: عمر بطارية طويل وسرعات شحن سريعة

ما يمد هاتف HUAWEI P50 Pro هو بطارية كبيرة تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط سلكيًا ووشحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 50 واط لاسلكيًا. ما يذهل العقل هو أنه حتى مع بطارية بهذه السعة، يبلغ سمك الهاتف 8.5 ملم فقط. أما بالنسبة لهاتف HUAWEI P50 Pocket فهو يحتوي أيضًا على بطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط.

السبب الرابع: ميزات الجهاز الفائق هي سبب آخر لحب هذه الهواتف

يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة واجهة المستخدم EMUI 12 المبتكرة والتي تأتي بمظهر نظيف وأنيق. يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device. باستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن أن يعمل كلا الهاتفين أيضًا كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.

أخيرًا، هناك ميزة واحدة في هاتف HUAWEI P50 Pocket تستحق الذكر وهي شاشة الغطاء الذكي التي تتيح لك التحقق من الإخطارات والجداول الزمنية والتقويم والموسيقى والطقس والمزيد. يتدفق المحتوى والخدمات بسلاسة بين الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف، ويمكن للمستخدمين حتى الوصول إلى الكاميرا من شاشة غطاء الهاتف.

إذن ما رأيك في الهاتفين الرائدين الجديدين من هواوي؟ نحن نحبهم تمامًا!


[MB1]يرجى تأكيد الألوان وإضافة العروض هنا إن وجدت
[MB2]يرجى التأكد من الألوان المتاحة وإضافة العروض هنا إن وجدت


الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي